اعلان

"النسيج" تنظم مؤتمرا للإعلان عن آخر تفاصيل خطة تطوير الصناعة الثلاثاء

تنظم النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، مؤتمرا عماليا حاشدا، الثلاثاء المقبل، بمقر النقابة بجوار محطة مترو المظلات، بحضور عددا من القيادات على مستوى الجمهورية، وذلك للإعلان عن التفاصيل الجديدة حول خطة تطوير شركات النسيج التي تنفذها الحكومة والدراسات التي يعدها مكتب وارنر الأمريكي في ذلك الصدد.

من جانبه أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة، اليوم السبت، أن المؤتمر يحمل عنوان: "يلا نعمرها.. وبأيدينا نطورها.. عمال النسيج يد تبني.. ويد تحارب الإرهاب"، مضيفا أن عمال النسيج يحملون دوما على عاتقهم هم تطوير الصناعة واستمرار عمل الشركات رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التى تعانى منها مصر.

وقال "إبراهيم" أن صناعة النسيج كانت شهادة يفتخر بها المصريين أمام دول العالم خلال السنوات الماضية وذلك قبل أن تتدهور على يد الحكومات السابقة قبل ثورة 25 يناير، مضيفا أن تطوير الشركات هو العنصر الرئيسى عودة الصناعة للحياء مرة أخرى ولكنه هناك اجراءات أخرى يجب اتخاذها.

وأوضح رئيس النقابة العامة للنسيج أن هذه الاجراءات تتمثل فى فرض رسوم جمركية على الواردات من الملابس الجاهزة والمنسوجات القادمة من الخارج لتشجيع المواطنين على الصناعة المحلية والاهتمام بزراعة القطن ودعم الفلاحين بجانب تدريب العمال على خطة التطوير الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة