اعلان

ملخص المحترفون في أوروبا... رمضان ينتصر من الدكة.. المحمدي يتألق.. وحجازي وتريزجيه يسقطان في فخ التعادل والهزيمة

اختتم المحترفون المصريون مباريات اليوم الأخيرة قبل التوقف الدولي، والذي سيشهد مواجهة قوية بين منتخب مصر ونظيره الكونغو يوم 8 أكتوبر القادم، ضمن التصفيات قبل الأخيرة المؤهلة لكأس العالم للعالم في روسيا عام 2018.

وشهدت مباريات اليوم نتائج مختلفة ومستويات قوية وأخرى ضعيفة، بينما سيستكمل باقي المحترفين مبارياتهم يوم الغد وسيأتي في مقدمتهم الفرعون المصري محمد صلاح.

1) رمضان ينتصر من على دكة ستوك سيتي

بالرغم من جلوس رمضان صبحي احتياطيًا في مباراة اليوم بين ستوك سيتي وساوثهامبتون، إلا أن فريق ستوك تمكن من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، من إمضاء ميمي ديوف وبيتر كراوتش، ضمن إطار الجولة السابعة من البريميرليج.

2) تألق المحمدي رفقه أستون فيلا

تألق أحمد المحمدي رفقه فريقه أستون فيلا، وتمكن من المساهمة بفوز فريقه بنتيجة هدف دون رد أمام فريق بولتون وانديرز، ضمن إطار الجولة الحادية عشر من التشامبيون شيب، وتمكن المحمدي من تمرير 45 كرة، والقيام بأربع عرضيات جميعها صحيحة.

3) تريزيجيه يشارك في خسارة ثقيلة مع فريق قاسم باشا

شارك تريزيجيه أساسيًا مع فريق قاسم باشا في المباراة التي شهدت خسارة الفريق بثلاثية بيضاء أمام فريق أوسمان سبور، ضمن إطار الجولة السابعة من الدوري التركي، وخرج تريزيجيه بديلًا في الدقيقة 74.

4) حجازي يشارك في تعادل وست برومتش أمام واتفورد

شارك المدافع أحمد حجازي في المباراة أساسيًا رفقه وست برومتش، في المباراة التي جمعت الفريق بنظيره واتفورد، وبالرغم من تقدم وست بهدفين في الشوط الأول، إلا أن فريق واتفورد تمكن من إنهاء المباراة بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، ضمن إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً