اعلان

ننشر تفاصيل زيارة محافظ بني سويف إلى "البساتين" (صور)

أمر المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بمدرسة البساتين للتعليم الأساسي، وذلك استجابة لشكاوى بعض أولياء الأمور بقرية البساتين من بعد المسافة التي يقطعها أطفالهم إلى مدرسة الحميات المعدة كبديل لحين الانتهاء من صيانة مدرسة القرية.

وخلال زيارة حبيب إلى قرية البساتين، استوقف عدد من أمهات التلاميذ المتواجدين لتوصيل أطفالهن لمدرسة الحميات للتعليم الأساسي خارج القرية، واشتكين من خوفهن على أطفالهن الصغار في المرحلة الابتدائية من طول المسافة من القرية إلى المدرسة البديل لحين إنهاء مشروع الصيانة بمدرسة القرية، وعلى الفور وجه المحافظ، بسرعة إنهاء المشروع في موعد غايته أسبوع بداية من اليوم.

وأعرب المواطنون، عن سعادتهم بزيارة محافظ بني سويف لهم، وتفقد أحوالهم والاستماع لشكاواهم فيما يخص الخدمات الحيوية وسرعة تجاوبه معهم وحل بعضها على الفور، إضافة إلى توجيهاته بحل البعض الأخر الذي يستلزم الدراسة لتنفيذ أنسب الحلول لها.

كما تفقد المحافظ، محطة صرف البساتين بنظام MBR ومعدلات التشغيل ونجاحها في حل مشكلة الصرف الصحي التي كانت تعاني منها القرية منذ سنوات، حيث أرهقت المواطنين صحيا وبيئيًا واجتماعيا واقتصاديا، فضلًا عن بحث الخطوات التالية المترتبة على نتائج المشروع من المياه المعالجة والمخلفات الصلبة وغيرها.

رافق حبيب، خلال زيارته للقرية المسؤولون التنفيذيون المعنيون من شركة المياه والصرف الصحي والري والوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف ومسؤولو نهضة بني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً