اعلان

بسبب الإخلاص في العمل.. محافظ أسوان يكافئ عمال نظافة (صور)

كتب : وفاء علي

توقف اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان بشكل مفاجئ أمام مجموعة من العمال التابعين لمشروع النظافة، بعد أن لاحظ المحافظ أدائهم لعملهم بكل إخلاص وكفاءة أثناء قيامهم بكنس الأتربة بجوار الرصيف والجزيرة الوسطى، وأيضًا رفع القمامة والمخلفات على جانبى السادات أمام حى الرضوانية بمدينة أسوان.

وأثنى اللواء مجدى حجازى على أداء العاملين بإعتبارهم نموذج لعامل النظافة الذى يؤدى عمله بكل عزم وجد ومنحهم مكافأة مالية، مطالبهم ببذل المزيد من العمل من خلال إزالة الأتربة من أسفل الأرصفة مع تنفيذ أعمال الكنس والغسيل لها وهو الذى يتواكب مع رفع المخلفات يوميًا من الصناديق والحاويات بالشكل المطلوب للوصول للمستوى الذى يرضى المواطن البسيط لتحسين الظروف البيئية والمعيشية الملائمة له.

وشدد مجدى حجازى على أهمية عملية كنس الشوارع وغسيل الأرصفة والنافورات بشكل مستمر لأنها تضفى لمسة جمالية لها وتظهرها بشكل حضارى ولا سيما أن منظومة النظافة حاليًا شهدت تحسنًا ملموسًا ولكنها تحتاج إلى مضاعفة الجهود للوصول إلى الأفضل.

وأكد على ضرورة تكاتف كافة قوى المجتمع من المجتمع المدنى والهيئات الشبابية والمرأة والأندية ومراكز الشباب والمدارس للمشاركة في تنظيف وتجميل مدن المحافظة من خلال المبادرات الجادة، بالإضافة إلى توعية المواطنين بالإلتزام بإلقاء القمامة فى السلات والصناديق والحاويات المخصصصة لتجميع المخلفات.

وأعطى حجازى توجيهاته لرئيس مدينة أسوان بالقضاء على ظاهرة المواقف العشوائية لعربات الحنطور أمام المراسى السياحية بطريق كورنيش النيل وإلزام أصحاب هذه العربات بالموقف المحدد لهم بجوار حديقة الورد مع إلتزامهم بتطبيق الإجراءات اللازمة للحفاظ على البيئة من التلوث وأيضًا على الوجه الحضارى للمدينة أمام الزائرين والسائحين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك