اعلان

نهال عنبر في ذكرى ميلاد نور الشريف: ادعوله بالرحمة

نور الشريف
نور الشريف

ووجهت الفنانة نهال عنبر رسالة الى الفنان الراحل نور الشريف، بمناسبة ذكرى ميلاده، التي تحل اليوم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

ونشرت نهال عنبر صورة للراحل نور الشريف عبر «إنستجرام» قائلة: «اليوم ذكري عيد ميلاد الفنان الراحل القدير نور الشريف ادعو له بالرحمة والمغفرة، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات منها:الله يرحمه، رحمة الله تغشاه».

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

نهال عنبر في ذكرى ميلاد نور الشريف: أدعوله بالرحمة

يشار إلى أن الفنان نور لشريف من مواليد 28 ابريل 1946، وقدم خلال مسرته الفنية العديد من الأعمال السينمائية المميزة أهمها: «قصر الشوق، بئر الحرمان، أبناء الصمت، الأخوة الأعداء، الحفيد، الكرنك، دائرة الانتقام، البعض يذهب للمأذون مرتين، سواق الأتوبيس، حبيبي دائما، جري الوحوش، كتيبة الأعدام، عيون الصقر، أقوى الرجال، عيش الغراب، المصير».

وعلى مستوى الدراما التليفزيونية قدم العديد من الأعمال منها: «ابن الليل، عمر بن عبد العزيز، لن أعيش في جلباب أبي، هارون الرشيد، السيرة العاشورية، عائلة الحاج متوي، العطار والسبع بنات، الدالي، حضرة المتهم أبي، الرحايا، عرفة البحر».

وتوفي نور الشريف يوم الثلاثاء في 11 أغسطس 2015 في القاهرة بعد صراع طويل مع سرطان الرئة عن عمر يناهز 69 سنة. وتم تشييع جثمانه يوم الأربعاء 12 أغسطس 2015 من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة