اعلان

5 نجوم ينتظرون الظهور مع الأهلى في مباريات الدوري

مع نهاية مباراة النجم الساحلي، في سوسة بخسارة الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، دخل العديد من النجوم في الأهلي فكر حسام البدري المدير الفني للفريق، للحصول على فرصة خلال المباريات القادمة في الدوري قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلي المقرر له يوم 22 أكتوبر القادم.

ويفكر البدري في الدفع ببعض النجوم في المباريات القادمة، للوقوف على حالتهم قبل لقاء نصف النهائي الأفريقي، وتعويض بعض الإصابات في الفريق.

وترصد "أهل مصر" أبرز نجوم الأهلى الذين ينتظرون فرصة من البدري..

1- عماد متعبينتظر عماد متعب مهاجم الأهلى، فرصة من المدير الفني حسام البدري، لدخول تشكيل الفريق في مباريات الدوري القادمة، قبل لقاء النجم، بعد رحيل عمرو جمال إلى جنوب إفريقيا والعقم التهديفي لوليد أزارو في المباريات الأفريقية الأخيرة.

2- كريم نيدفيديدخل كريم نيدفيد دائرة الاهتمام لحسام البدري، خلال الفترة القادمة، لتعويض رحيل حسام غالي لاعب الفريق المحترف في النصر السعودي، وبعد إصابة عبد الله السعيد في المباراة الأخيرة أمام النجم الساحلي، وينظر نيدفيد الدخول في تشكيل الفريق وقيادة خط وسط الأهلى فى الدوري.

3- أحمد ياسر ريان:يعود أحمد ياسر ريان ناشئ الأهلى، في تدريبات الفريق بعد العودة من تونس والمشاركة مع الفريق خلال المران بعد غيابه خلال الفترة الماضية بسبب عدم قيده فى القائمة الأفريقية، وينتظر ريان العودة في قائمة الأهلى استعدادا لمباريات الدوري.

4- إسلام محاربيدخل إسلام محارب في دائرة اهتمام البدري، في الحصول على فرصة خلال الفترة القادمة، بسبب ما يتميز بيه محارب في التواجد في العديد من المراكز في الملعب، ليعوض الفريق الأحمر من بعض الإصابات.

5- أحمد حموديينتظر أحمد حمودي الحصول على فرصة مع الفريق الأهلاوي، بعد ابتعاده عن الفريق في المرحلة الماضية في المباريات الأفريقية، ويسعى حمودي الدخول في اهتمامات البدري خلال المرحلة المقبلة من مباريات الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً