اعلان

استقالة محمد إسماعيل من تدريب سمنود

أكد محمد إسماعيل المدير الفني لفريق سمنود، أن قراره بالرحيل عن تدريب الفريق لا رجعة فيه رغم الإتصالات المكثفة التي تلقاها خلال اليومين الماضيين من مسؤولين بمجلس الإدارة واللاعبين وجمهور النادي للعديد من الأسباب التي دفعته للقرار بعد تفكير طويل.

وكشف إسماعيل، أن الأوضاع السيئة في النادي وتجاهل مجلس الإدارة وراء استقالته بعد أن كون فريق جديد حقق الصعود للدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس ومصر وينافس بقوة على قمة مجموعته بدوري القسم الثالث منذ البداية رغم أنه يعتمد على 15 لاعب فقط نظرا لكثرة الإصابات والإيقافات في الفريق.

وأضاف المدير الفني المستقيل من تدريب فريق سمنود، أن الأوضاع المتردية في النادي من عدم وجود بدل انتقال للاعبين والجهاز الفني وبدل تغذية ومقر للإقامة فضلا عن رفض الإدارة إقامة معسكر خارجي لإعداد الفريق بداية الموسم ومعسكر ليلة المباراة مع السفر للمباريات بسيارة ميكروباص.

وشدد إسماعيل، على رفضه العودة لتدريب الفريق مرة أخرى، خاصة أن الإدارة سبق ووعدته بتغيير الأوضاع دون أي جديد مع تربص عدد من الأشخاص بالنادي للجهاز الفني لتعيين مدربين أخرين مما دفعه لرفض العمل في القسم الثالث مهما كانت الظروف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً