اعلان

"خير تعمل شر تلقى".. "هدى" ذهبت لتقديم المساعدة لجارتها الفقيرة فضربتها بشاكوش وذبحتها

استطاعت فريق البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، من كشف ملابسات حادث ذبح سيدة بعزبة كفر فيالة، التابعة لمركز المحلة الكبرى، وذلك بعد تكثيف التحريات من قبل الشرطة السرية والنظامية.

تعود أحداث الواقعة لتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطار من مركز المحلة الكبرى يفيد بالعثور على جثة سيدة تدعى "هدى،م" بها جرح قطعى بالرقبة ومهشمة الرأس، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى للكشف عن ملابسات الحادث، وأثبتت التحريات أن القتيلة أعتادت تقديم العون والمساعدة للفقراء.

كما تبين أيضا أن آخر من تردد عليها سيدة أخرى منتقبة وبعد التحرى كشفت عن أنها تدعى "هالة" من أحد العزب المقابلة لكفر فيالة، أعتادت القتيلة مساعدتها ماديا وخاصة بسبب سوء أحوالها المادية لأن لها من الأطفال خمسة، وتم القبض عليها واعترفت بجريمتها تفصيليًا.

وباستجواب المتهمة عن سبب قتلها لـ"هدى" قالت إن الشيطان أغراها عندما رأت مصوغات الحاجة هدى، ورأت أنه طريق خلاصها من الفقر هى وأولادها.

كما أدلت بطريقة قتلها خلال التحقيقات بأنها أجهزت عليها من الخلف وضربتها بشاكوش عده مرات بالمطبخ، ثم ذبختها بالسكين للتأكد من مفارقتها للحياة، ثم استولت على مصوغاتها وفرت هاربة.

حرر محضر 12320 إدارى مركز المحلة 2017 وتم احالتها للنيابة لاستكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي