اعلان

ساعد زوجته في سرقة شركة خاصة ثم ارتدى نقاب وهرب.. تفاصيل سقوط عصابة "حمادة وتوتو"

تمكن رجال مباحث الإسكندرية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من ضبط مندوب وزوجته، لقيامهما بسرقة 267 ألف دولار، و224 ألف جنيه من داخل إحدى الشركات.

تلقى قسم شرطة باب شرقى بالإسكندرية، بلاغا من محامى بشركة ملاحة كائنة بشارع البطالسة دائرة القسم، باكتشافه سرقة (267 ألف دولارو 224 ألف جنيه) من داخل خزينة الشركة، وأضاف أنه بمراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالشركة فى حضور المحاسب المسئول عن الخزينة، تبين لهما قيام مندوب خدمة العملاء بالشركة بالاستيلاء على المفاتيح الخاصة بالخزينة "عهدة المحاسب" وسرقة المبالغ المالية وهروبه، كما تبين سلامة جميع منافذ الشركة وعدم وجود آثار عنف بالخزينة.

وعلى الفور قام قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بالإسكندرية، أسفرت جهوده عن ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة لضبطه، مرتديًا ملابس نسائية "نقاب".

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع زوجته المقيمة بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وأضاف باستبداله جزء من المبلغ المستولى عليه للعملة المصرية، وقام بشراء بعض المشغولات الذهبية، وأرشد عن مبلغ 246،707 دولار أمريكى و519،895 جنيه مصرى وبعض المشغولات الذهبية بحوزة زوجته (تم ضبطها).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»