اعلان

6 ممنوعات في مباراة مصر والكونغو.. تعرف عليها

أنهت وزارة الداخلية كافة الاستعدادات الخاصة بتأمين مباراة المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي ستقام مساء بعد غد الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وحذر المصدر أمني، من أنه لن يسمح باصطحاب الجمهور لأية ممنوعات مثل (محدثات الصوت من البمب والصواريخ والألعاب النارية - الشماريخ - علب البيروسول - علب الكبريت الصحف - زجاجات المياه المعدنية - زجاجات وعلب المياه الغازية الصفيح)، على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون.

وأهاب المصدر الأمني بجماهير مصر العظيمة الالتزام بالتعليمات الأمنية، والتعاون مع أجهزة الأمن والمنظمين؛ لخروج المباراة بالمظهر الحضاري اللائق بسمعة مصر، داعيا في الوقت نفسه الجماهير إلى التشجيع المثالي والبعد عن التعصب.

وأعلن أنه سيتم فتح أبواب استاد برج العرب ابتداء من الساعة 11 ظهر يوم المباراة، وإغلاقها في تمام الساعة السادسة، أو فور اكتمال السعة المقررة من قبل وزارة الداخلية لحضور الجماهير، والمحددة بـ65 ألف مشجع؛ وذلك حرصا على سلامة وأمان الجماهير، مشددا على أنه لن يسمح بدخول أي مشجع لا يحمل تذكرة للمباراة ممهورة بأختام الجهات المعنية، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه لن يسمح بانتظار السيارات بمحيط الاستاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً