اعلان

"لهو الأطفال" يتسبب في إصابة 5 أشخاص ببني سويف

تسبب "لهو الأطفال" في مشاجرة بين أسرتين، بقرية "بني قاسم" التابعة لمركز بني سويف، نتج عنها إصابة 5 من طرفي المشاجرة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني سويف، يفيد بنشوب مشاجرة ووجود مصابين، بين طرفين بقرية "بني قاسم" التابعة لدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة بين كلًا من، طرف أول: خالد م.ح (46 سنة ـ محامي حر) مصاب بسحاجات وجروح سطحية وسعاد خ.ف (37 سنة ـ دبلوم فني)مصابة بسحاجات وجروح بالرأس،

وطرف ثاني: أحمد ح.ع (46 سنة ـ شرطي) وزوجته "جيهان ق.أ" مصابة بكدمات وسحاجات ونجلتهما "رباب" مصابة بخدوش وسحاجات بالوجه وشقيقه "عبدالبديع" (39 سنة ـ فلاح) مصاب بكدمة أعلي الركبة اليمني ونجل شقيقه "رجب م.ح" (27 سنة،عامل) جميعهم يقيمون بقرية "بني قاسم" التابعة لدائرة مركز بني سويف.

وتبين من التحريات الأولية، وأقوال شهود العيان، أن طرفي المشاجرة، متجاورون فى السكن وحدثت بينهم مشادة كلامية، بسبب خلاف الجيرة ولهو الأطفال، تطورت لإشتباك بالآيدي تعدي كلًا منهم على الأخر بالضرب، محدثين ما بهم من إصابات.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)