اعلان

التشكيل المتوقع لمصر.. رامي في الدفاع ومفاضلة بين كوكا وجمال

استقر المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر، على تشكيل منتخب مصر الذي يواجه منتخب الكونغو مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامس من تصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويدفع كوبر بصالح جمعة في خط الوسط الهجومي للفراعنة؛ لتعويض غياب عبدالله السعيد الذي فقد المنتخب خدماته بسبب إصابته مع الأهلي.

وفي خط الهجوم، يفاضل الجهاز الفني للمنتخب بين الثنائي المحترف أحمد حسن كوكا وعمرو جمال مهاجما سبورتنج براجا البرتغالي وبيدفيست الجنوب إفريقي، للدفع به كرأس حربة. وكان عمرو جمال لعب بشكل أساسي في مباراة المنتخب ضد أوغندا بالجولة الماضية، لكن الظروف لم تساعده للتسجيل بسبب إصابته بجرح، ليفكر كوبر في الدفع بكوكا كمهاجم صريح أمام الكونغو.

ولم يشهد خط الدفاع أي تغييرات، حيث يلعب رامي ربيعة بجوار أحمد حجازي، رغم تعافي مدافعي الأهلي والزمالك سعد سمير وعلي جبر من الإصابة التي أبعدتهما عن المباريات مؤخرًا.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي: في حراسة المرمى: عصام الحضري، وفي الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد عبدالشافي، وفي الوسط: محمد النني، طارق حامد، وفي وسط الهجوم: رمضان صبحي، صالح جمعة، محمد صلاح، وفي الهجوم: أحمد حسن كوكا، وعمرو جمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل