اعلان

انفراد بالأسماء.. طفل بين ضحايا التنقيب عن الآثار بـ"الخلطة" في الفيوم (صور)

كتب :

تمكنت قوات الحماية المدنية ورجال الإنقاذ بالفيوم، مع غروب شمس الأحد، من انتشال 3 جثث راحوا ضحية الانهيار الذي حدث أثناء التنقيب عن الآثار بأحد منازل قرية الخلطة بمركز يوسف الصديق بالفيوم.

ويجري البحث عن ضحايا آخرين، حيث تردد أن العدد الذي كان يعمل بالتنقيب أكثر من ثلاثة، ونجح رجال الإنقاذ من انتشال الضحايا الذين لقوا مصرعهم بحادث انهيار حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية الخلطة التابعة لمركز يوسف الصديق، ومن بينهم طفل وهم: علي أبو طالب سيد عبد القادر، 14 سنة، محمد محمود مصطفي محمد، 43 سنة، وياسين مرعي ثابت حسن في العقد الرابع من العمر.

يذكر أن قوات الانقاذ واصلت عملها للبحث عن جثث الضحايا تحت الركام بالحفرة التي يزيد عمقها علي ثمانية أمتار ويتفرع منها سرداب جانبي يصل طوله لحوالي ثمانية أمتار.

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية، تلقى إخطارا من العميد جابر بهاء مدير الحماية المدنية بورود بلاغ بالحادث، انتقلت علي الفور قوات الحماية المدنية ورجال الإنقاذ إلى المكان، حيث تبين انهيار حفرة أسفل منزل ملك "طلب ا م" بقرية الخلطة بالوحدة المحليه لقرية قارون، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مسشفى ابشواي المركزي، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير محضر بالواقعة وملابساتها لعرضها على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل