اعلان

كيف تستفيد شركات السياحة من تأهل مصر للمونديال؟.. اتحاد الغٌرف يجيب

قال نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية مصطفى خليل، إن شركات السياحة المصرية بدأت الاستعدادات لتنظيم رحلات سياحية إلى موسكو، بمناسبة تأهل مصر إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها روسيا على مدار شهر كامل، بداية من يونيو إلى يوليو من العام المقبل.

وأضاف مصطفى خليل لـوكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء، "ننتظر تحديد المدينة التي ستتواجد فيها البعثة المصرية والمنتخب الوطنى"، لافتًا إلى أن البرنامج الذي سيتم إعداده لن يقتصر على مشاهدة المباريات، ولكن سيكون هناك جانب ثقافي للتعرف على المدن الروسية العريقة وجمال الطبيعة هناك، خاصة أن لكل مدينة طابعا خاصا تتميز به عن غيرها.

وأوضح خليل أنه يجري العمل على ترتيب الطيران سواء من القاهرة إلى روسيا أو من خلال دول أخرى غير مشاركة، لافتا إلى أن حركة الطيران بين البلدين حال عودتها لن تستوعب العدد المتوقع له السفر إلى روسيا لمساندة المنتخب الوطني.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العالم 2018، هي الأولى في تاريخ كرة القدم في روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018، وتستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبًا في 11 مدينة روسية، بالإضافة للعاصمة موسكو وهى: سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً