اعلان

"يوسف جاد الله التجريبية" مدرسة بدرجة "خرابة".. وأولياء الأمور يستغيثون بوزير التعليم "صور"

استغاث عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة يوسف جاد الله التجريبية التابعة لإدارة العمرانية بمحافظة الجيزة، من سوء الحالة التي وصلت إليها المدرسة من تشققات في الجدران والأسقف والسلالم مع تهالك الديسكات التى لا تصلح لجلوس الطلاب عليها وأبواب الفصول المتصدعة و السبورات المشققة كما أوضحت الصور التي نشرها بعض أولياء الأمور على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الحالة الغير مذرية التي وصلت إليها المدرسة والذي يظهر على سور المدرسة وطرقاتها.

كما استغاث أولياء الأمور أيضا من عدم وجود إشراف مدرسي مما أدى إلى عدم الإنضباط من قبل المعلمين، متسائلين: أين الآدمية في هذه المدرسة؟ أين الصيانة السنوية التي تقوم بها الوزارة؟ أين المتابعة للمدارس الحكومية؟.

وأوضح أولياء الأمور، أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى ولكن دون جدوى، مؤكدين على امتناع عدد من المعلمين اعطاء مجموعات التقوية التي أكدت عليها الوزارة، بالإضافة إلى وجود كثافة داخل الفصل الدراسي، مع عدم وجود جدول حصص حتى الآن.

وطالب أولياء الأمور بحل مجلس الأمناء الذين لا يجدونهم إلا عند اجتماع الجمعية العمومية، مطالبين بتغير مدير المدرسة لما يجدون منه من سلبية في التعامل مع مشاكل المدرسة وما وصلت إليه، معربون عن استيائهم الشديد وتأرقهم مما وصلت إليه حالة المدرسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً