اعلان

إيهاب جلال ومؤمن سليمان فى منافسة نارية بالدوري.. غدا

يواجه فريق مصر المقاصة نظيره فريق إنبي، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام لكرة القدم.

المباراة لها مذاق مختلف، ويترقب الجميع اللقاء وما يحمله من مفاجآت خاصة، حيث تولى إيهاب جلال القيادة الفنية لإنبي قبل أيام قليلة من مواجهة فريقه السابق مصر المقاصة والذي يعلم نقاط القوة والضعف لدى كل لاعب بالفريق، حيث حقق معه الكثير من الانجازات والوصول إلى المربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

ومواجهة فريق المقاصة في أولى مبارياته مع إنبي يزيد إصراره على الإثبات للجميع أنه قادر على العمل في أصعب الظروف، خاصة وأن لاعبي إنبي تسعى أن ايهاب جلال ان يمنحهم الفرصة للظهور بالاداء الجيد حيث ان ايهاب جلال يمتلك سمعة جيده بين اللاعبيين انه قادر على ابراز موهبتهم.

مؤمن سليمان

سوء الحظ يواجه مؤمن سليمان المدير الفنى للمقاصة منذ ان تولى المهمه خلفا لايهاب جلال حيث انه تعادل فى مباراة وحيدة والخسارة فى ثلاث مباريات، وهذا ما جعل مجلس ادارة نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام فى البحث عن بديل له والاقرب طلعت يوسف المدير الفنى لفريق أهلي طرابلس الليبى ولذلك يسعي "سليمان " البقاء علي رأس الجهاز الفني للفريق الفيومي.

خاصة وان الهزيمة الرابعه ستكون على يد ايهاب جلال، وهما ما يرفضه مؤمن سليمان.

ويدخل فريق مصر المقاصة اللقاء محتلا المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة، فيما يدخل انبي اللقاء محتلا المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إعلان حماس الموافقة على بنود اتفاقات الهدنة فاجأ حكومة إسرائيل