اعلان

نجوم ظلمتهم دكة كوبر.. مواهب مدفونة تنتظر الفرصة أمام النجوم السوداء

حسم منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تأهله رسميًا لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل 2018.

منتخب مصر تصدر المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا صاحب الوصافة، ليتأهل رسميًا قبل انتهاء التصفيات بجولة واحدة.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة غانا، يوم 12 نوفمبر المقبل، بمدينة كوماسي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي ستكون تحصيل حاصل.

وأبلغ الأرجنتيني كوبر، جهازه المعاون بتجربة بعض العناصر في مواجهة غانا، لاسيما وأن المنتخب لا يحتاج منها أي نقاط، حيث سيخوضها كتجربة ليس إلا واستعدادًا للمشاركة في كأس العالم.

ويعتمد كوبر في هذه المباراة، على دكة البدلاء وبعض الوجوه الجديدة، لمنحهم فرصة المشاركة، في المباريات رغبة منه الوقوف على مستواهم الحقيقي، وذلك للإبقاء على العناصر المميزة منهم بينما سيتم استبعاد بعضهم.

وينوي كوبر، الظهور في مباراة غانا المقبلة، بـ"نيو لوك" جديد، حيث سيدخل اللقاء بطريقة هجومية بدلًا من طريقته الدفاعية، وفقًا لما أبلغه لجهازه المعاون في محاولة منه لإرضاء الجماهير.

هناك أكثر من لاعب ظلمتهم دكة بدلاء كوبر، يبحثون عن فرصة المشاركة، ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

-سام مرسي

لم يحصل نجم فريق ويجان الإنجليزي، على فرصة المشاركة مع المنتخب الوطني، على الرغم من إمكانياته المميزة للغاية، وصناعته فرص حقيقية لخط الهجوم، إلا إنه بات مرشحًا بقوة للظهور في موقعة غانا، كأبرز المرشحين للمشاركة في اللقاء.

-أيمن أشرف

الظهير الأيسر لفريق الأهلي، مرشحًا بقوة هو الآخر للانضمام لمعسكر المنتخب، المقبل للمشاركة أمام غانا، حيث يسعى كوبر لتجربته، خاصة وأنه لا يوجد بديلًا حقيقيًا لمحمد عبد الشافي، الذي يعاني من تراجع كبير في مستواه مع الفراعنة.

-أحمد حسن كوكا

رغم أنه يشارك في مباريات المنتخب على استحياء، إلا أنه لم يحصل على الفرصة الحقيقية للإعلان عن نفسه، حيث يمتلك مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، إمكانيات مميزة جعلته نجم الشباك الأول لفريقه، لذلك سيضعه كوبر ضمن حساباته في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني أمام غانا.

-أحمد المحمدي

يظهر نجم أستون فيلا الإنجليزي، بمستوى مميز للغاية مع فريقه، إلا إنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع المنتخب، باستثناء مشاركة شرفية في بعض الدقائق أمام الكونغو في المباراة الماضية، لم ينجح أن يعلن عن نفسه فيها، إلا أن كوبر سيعتمد عليه أمام غانا، لتجربته في مركز الظهير الأيمن للتأكد من جاهزيته، خاصة وأنه لم يخرج من حسابات المدرب الأرجنتيني.

-حسام عاشور

انضمامه للمنتخب الوطني، قليلًا للغاية، على الرغم من كونه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في مصر، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق، الأمر الذي يدفع كوبر، على الاستعانة به أساسيًا أمام غانا، بدلًا من طارق حامد الذي تراجع مستواه بشكلٍ ملحوظ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لريال مدريد