اعلان

إنشاء مدرسة يابانية في الشرقية والمحافظ يشيد بوزراء الإسكان والآثار

أشاد اللواء بوزراء الإسكان والآثار والزراعة، لدورهم في تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ عددًا من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة، مؤكدًا أن هناك تعاون وتنسيق كامل بين المحافظة والوزارات المختلفة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالمشروعات ودخولها الخدمة بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المتابعة الإسبوعي لمتابعة العمل، وتقييم الأداء بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وخلال الاجتماع أعلن المحافظ موافقة وزير الإسكان على استغلال جزء من المساحة المخصصة لرافع محطة مياه فاقوس لإنشاء مدرسة ياباني عليها لخدمة أبناء المركز ولتساهم في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية ولتقديم تعليم جيد.

وشد المحافظ على مدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية، والمخابز ومستودعات الغاز ومحطات الوقود لضبط الأسعار لإحكام الرقابة والسيطرة على المنتجات، وضبط المخالفين تمهيدًا لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوفير قطع أراضي تزيد مساحتها عن 500 متر لإقامة إدارات تعليمية بالمراكز التي لا يوجد بها مقار للإدارات التعليمية ليتمكن مسئول الإدارة التعليمية من إدارة العملية التعليمية بشكل يساهم في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية، ومتابعة المدارس الكائنة بنطاق إدارته التعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً