اعلان

غدًا.. اختبارات التعينات الجديدة لنواب ومساعدي المراكز والمدن بالدقهلية

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، أن غدًا تبدأ اختبارات التعينات الجديدة لنواب ومساعدي وسكرتيري المراكز والمدن والأحياء ورؤساء القرى بديوان عام المحافظة، مشيرًا إلى أن الامتحانات تعقد للموجودين حاليا في مواقعهم لإعادة التقييم وللمتقدمين الجدد لاختيار عناصر جديدة بهدف ضخ دماء جديده بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء والقرى.

وأضاف بأن تلك الاختبارات تتضمن امتحانات تحريرية ومقابلات شخصية وكشف هيئة، مؤكدًا أن الاختيار لتلك القيادات لمن تفقط لمن توافر فيه الشروط بأن يكون واجه مشرفة للمحافظة وعلى قدر المسئولية في تقديم الخدمات للمواطنين وحسن التعامل معهم.

وأوضح المحافظ أن من سيجتاز الامتحانات سيستمر في موقعة مشيرًا إلى أنه لا مكان لمن لا يجتاز تلك الامتحانات مؤكدًا على تكافؤ الفرص وانعدام الوساطة والمحسوبية في هذا الشأن.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء فى اجتماع المحافظ برؤساء الوحدات المحليه للمراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات بحضور المهندس مختار الخولي وكيل اول الوزارة السكرتير العام المساعد، واللواء محمد الرفاعي مدير عام مكتب المحافظ، وذلك عقب انتهاء اللقاء الأسبوعي للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري