اعلان

الأهلى والوداد.. الأحمر يتفوق على الأندية المغربية في النهائيات

يستعد الأهلى اليوم، لمواجهة نظيره فريق الوداد المغربي، في نهائي البطولة الأفريقيه على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعي الأهلي لتحقيق النجمه التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، والصعود إلي مونديال الأندية، في الإمارات، وهي البطولة المفضلة لكل عشاق الأهلي، من خلال تحقيق البطولة الغائبة عن الفريق منذ 4 مواسم.

ويأمل الأهلي في مواصلة العروض القوية في تلك البطولة التي حقق فيها الفريق مجموعة من النتائج والعروض القوية دخل وخارج القاهرة،من خلال الفوز على فرق أصحاب تاريخ كبير بداية من الفوز علي القطن الكاميروني في الكاميرون، مرورا بالفوز على الترجي في تونس، قبل أن يحقق فوز تاريخي علي النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين.

الأهلى لا يعرف طعم الخسارة أمام الفرق المغربية في النهائيات..

يسعى الأهلى في الحصول على البطولة الإفريقية في مواجهة جديدة ولأول مرة في نهائي بطولة أفريقيا يصطدم الأهلى في النهائي أمام الفرق المغربية.

المواجهة الأولى فوز الأهلى على الرجاء في نهائي البطولة العربية

جمع ستاد القاهرة نهائي كأس الإتحاد العربي موسم 1996 بين نادي الأهلى المصري والرجاء المغربي في حضور 70 ألف متفرج من عشاق الأهلى المصري أمام الفريق القوي في ذلك الوقت الرجاء المغربي وإستطاع أبناء التتش في تحقيق اللقب العربي بثلاثية مقابل هدف بإمضاء نجوم الجيل الذهبي للقلعة الحمراء مجدي طلبة وهادي خشبة والمعلم وليد صلاح الدين.

الفوز الثاني للأهلى في نهائي السوبر الأفريقي على حساب الجيش المغربي

حقق نادي الأهلى أغلى بطولة أفريقيا في تاريخه حيث فاز على فريق الصفاقسي التونسي في "رادس" تونس بهدف الماجيكو محمد أبو تريكة، ليفوز الأهلى باللقب الغالي ويصعد لكأس العالم في اليابان، ليستطم حامل دوري أبطال إفريقيا الأهلى مع الجيش الملكي المغربي في السوبر الافريقي في ستاد القاهرة في اللقاء الذي إنتها بالتعادل السلبي قبل أن يفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح 4 \ 2 ليفوز الأهلى بلقب السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً