اعلان

اكتشف وظيفة "احمد برادة" بعد الاعتزال

أكدت مصادر موثوق فيها أن شركة ماستر كوم العالمية لصاحبها رجل الاعمال المصري أشرف محمد علي القط بصدد التعاقد مع نجم الاسكواش احمد برادة تمهيداً لافتتاح أكبر اكاديمية لتعليم الاسكواش في أمريكا والامارات ومصر وبعض الدول الاخرى.

ورجل الاعمال المصري أشرف محمد علي القط قد قرر رفع استثماراته في مجال الرياضة على مستوى العالم ، حيث يجري حاليا التفاوض مع نجم كرة القدم الايطالي الشهير ديل بييرو ، على التعاون بينه وبين شركة ماستر كوم ، وسوف تعلن الشركة عن تفاصيل ذلك التعاقد في وقت لاحق .

كما أكدت المصادر أن شركة ماستر كوم قد قررت الاستثمار في مجال السينما والدراما التليفزيونية المصرية ، وسوف تعلن عن تفاصيل مشروعاتها الفنية خلال الاسابيع القليلة القادمة ، وسيعلن رجل الاعمال أشرف محمد علي القط عن خطة استثماراته في مجالي الرياضة والاعلام في بلده مصر من خلال مؤتمر صحفي ضخم سيتم تنظيمه والاعلان عنه قريباً .

وكان نجم الاسكواش قد حل مؤخراً ضيفاً على برنامج "معكم" مع الاعلامية منى الشاذلي وصرح انه يعمل كنائب رئيس مجلس ادارة شركة ماستر كوم ، وأنه تعلم كثيراً من صاحب الشركة أشرف محمد علي الذي بنى نفسه بنفسه ليصبح بمرور الوقت صاحب إحدى الشركات العالمية التي تعد من كبرى الشركات على مستوى العالم في أمريكا وأوربا ولديها مكاتب وفروع في أمريكا وايطاليا وانجلترا .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً