اعلان

نائب سنورس لمشرفات أمن جامعة الفيوم: "انتم شوية رعاع"

روت "فاطمة طه"، إحدى مشرفات أمن جامعة الفيوم، والمجني عليها بصفعها على وجهها من قبل النائب منجود الهوارى، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس، ونجلته،"لـ"أهل مصر" قائلة: "أننا فوجئنا بإحدى الفتيات تدخل من بوابة كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم، بصحبة إحدى طالبات التعليم المفتوح، وعندما قمت بسؤالها عن هويتها وكارنيه الجامعة، ردت بأنها ليست طالبة فى الجامعة، وفوجئت بها تتعدى عليًا لفظيًا وتقول بأعلى صوتها أنها ستدخل الجامعة، ولن يمنعها أحد من الدخول، لكن زملائي اصطحبوها إلى مدير أمن الجامعة.

وتستكمل وفاء محمود لطفى، إحدى مشرفات الأمن، أن الطالبة أثناء خروجها من باب الجامعة، قامت بالاعتدء علينا بأسوأ الألفاظ، وتقدمت نحوى، ثم قامت بصفعى على وجهى أمام الطلاب.

وتضيف، "لم أستطع السكوت عن حقى خاصة، وأننى تم الاعتداء على أمام جميع الطلاب، فقمت برد الصفعة على وجهها، وبعد قليل فوجئت بأحد موظفى الجامعة ويدعى ه.م، يعتدى علينا لفظيًا وحاول الاعتداء عليًا، لكن زملائى منعوه.

وأردفت بعد قليل، فوجئنا بوالدها النائب منجود الهوارى عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس بالدخول من باب الجامعة محتميًا بالبودي جارد ومجهاً لنا العديد من السباب وقائلًا: "أنتم شوية رعاع"، ثم قاما بالاعتداء على زميلتى فاطمة بصفعها على وجهها.

وطالبت وفاء" رئيس الجامعة ومدير أمن الفيوم، بالتحقيق مع البرلماني وابنته وتقديم المخطئ إلى المحاكمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً