اعلان

إصابة فوزى غلام نجم نابولى تستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية

كتب : وكالات

تحدثت الصحف الإيطالية الصادرة، صباح اليوم الجمعة، عن إصابة الجزائري الدولي، فوزي غلام، لاعب نابولي وسقوط ميلان في فخ التعادل أمام أيك آثينا اليوناني.

وتعرض غلام، ظهير نابولي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة مانشستر سيتي بالجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز السيتيزنز بأربعة أهداف لهدفين.

على الجانب الآخر سقط ميلان في فخ التعادل السلبي أمام أيك آثينا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكنه ظل متصدرًا برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن الفريق اليوناني صاحب المركز الثاني ليتأجل تأهله للدور المقبل.

وتحدثت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية في غلافها الرئيسي، عن مباراة ميلان قائلة: "ميلان بدون شرارة في أثينا.. مونتيلا يبقى في الآمان.. لاتسيو أمن نفسه بالفوز على نيس 1-0"، في إشارة لانتصار لاتسيو وتأهل للدور المقبل من الدوري الأوروبي.

وأشارت الصحيفة إلى إصابة فوزي غلام بعنوان: "عملية غلام.. دي لاورينتس يدخل الميركاتو" لافتة إلى أن بديل غلام وهو شيمي فرساليكو ظهير ساسولو السابق والحالي لأتلتيكو مدريد.

وجاء عنوان صحيفة توتوسبورت على النحو التالي: "إصابة غلام بقطع في الرباط الصليبي.. وفي الدوري الأوروبي ميلان تعادل آخر، تأجيل تأهل أتالانتا بعد التعادل، ولاتسيو يصعد إلى الدور المقبل".

وعلقت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" عن تعادل ميلان المنقذ لمستقبل مونتيلا، قائلة "تأجيل لمونتيلا"، وأكدت أن يوفنتوس استعاد لاعبه المصاب ماركو بياتسا مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً