اعلان

محافظ سوهاج يتابع سير العملية التعليمية بالمدارس (صور)

التقى الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، مسئولي مديرية التربية والتعليم بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ومديري إدارات المديرية؛ لمتابعة سير العملية التعليمية بجميع مدارس المحافظة.

وأكد المحافظ، أهمية متابعة العملية التعليمية بجميع المدارس بقرى ومدن المحافظة وانتظام اليوم الدراسي وسد عجز المدرسين في بعض المناطق، مشيرا إلى إنه جاري تدريب أكثر من 30 ألف معلم للترقية من معلمي سوهاج بعد توفير قاعات التدريب بجميع الإدارات التعليمية والبالغ عددها 42 قاعة مجهزة بالإنترنت.

وأضاف عبد المنعم، أنه تم اعتماد 60 مدرسة من هيئة ضمان جودة التعليم بسوهاج ليصبح عدد المدارس التى تم اعتمادها من قبل الهيئة 135 من مراحل التعليم المختلفة الابتدائي والإعدادي والثانوي.

وشدد عبدالمنعم على أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة المدرسية والتى تمثل عنصر هام لرعاية الموهوبين في شتي المجالات، مشيرا إلى أهمية دور المعلم في الارتقاء بالعملية التعليمية بهدف تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة، أهمية التنسيق بين مديرية التربية والتعليم، وهيئة الأبنية التعليمية في إنشاء وصيانة المدارس التعليمية مع التأكيد على تخفيض الكثافة الطلابية بجميع المدارس وتحقيق الأمن والسلامة داخل المؤسسات التعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً