اعلان

القبض على 5 اشخاص سرقوا صاحب محل سجاد بمنطقة العجوزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء عصام سعد مدير الأمن، من القبض على 5 اشخاص سرقوا صاحب محل سجاد بمنطقة العجوزة.

وكان قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغًا من صاحب محل سجاد بمنطقة أرض اللواء باكتشافه كسر باب شقته، وسرقة طبنجة مرخصة ومتعلقات شخصية أخرى له ومبلغ مالى،بتشكيل فريق بحث موسع بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث والعميد محمد عبد التواب رئيس المباحث الجنائية، واسفرت جهود التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص بينهم عامل سابق بالمحل.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن النقيب عمرو الدباوى رئيس مباحث أرض اللواء من ضبطهم، وبمناقشتهم اعترفوا أمام العقيد ايمن الحمزاوى مفتش مباحث شمال الجيزة، اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر الأول أنه كان يعمل طرف المبلغ بالمحل الخاص به، ويعلم باحتفاظه بمبالغ مالية بالشقة سكنه وعقد العزم على سرقته، ولذلك اتفق مع باقى المتهمين على تنفيذ الجريمة.

وأضاف المتهم أنهم توجهوا إلى شقة المجنى عليه، وصعد 3 منهم اليها، وظل اثنين منهم بالقرب من الشقة لمراقبة الطريق، ثم قاموا بكسر كالون الشقة واستولوا على المسروقات واقتسموها فيما بينهم، وتم ضبط المسروقات، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل