اعلان

ارتفاع ضحايا "قاتل أسرته" إلى 3 أطفال في المنيا

ارتفع عدد ضحايا "المريض النفسي أو قاتل أسرته" فى المنيا صاحب واقعة قتل 2 من أبنائه، والشروع فى قتل زوجته بـ"بلطة" إلى 3 أطفال وذلك بعد وفاة نجله فاروق "10 سنوات".

وصرحت نيابة مركز المنيا، وبالإشراف العام لنيابات الجنوب، بدفن جثة الطفل فاروق خالد "10 سنوات" ضحية تعدى والده عليه بـ"بلطة" هو وشقيقيه ووالدتهم التى ما زالت تتلقى العلاج داخل مستشفى المنيا الجامعى، كما قررت النيابة ضم تقرير الطب الشرعى للطفل المتوفى إلى القضية.

وكان المتهم "خالد ف" 33 سنة، أفاد فى تحقيقات النيابة معه بتهمة قتل 3 من أبنائه وإصابة زوجته بقرية ريدا فى المنيا، أنه أقدم على ارتكاب الواقعة بدون قصد، موضحا: "أنه تخيل أنه يحلم وقت ارتكاب الواقعة" قائلا: "إن كل ما نفذه كان حلمًا".

وأشار، إلى إن اعتقد أن ارتكابه للواقعة كان أثناء نومه، مضيفا: "كنت نائم وشفت فى الحلم زوجتى وأبنائى الثلاثة يصرون على اصطحابى لمحافظة قنا لتلقى العلاج فى مصحة نفسية؛ فعنفتهم بشدة ورفضت الذهاب معهم وذهبت إلى المطبخ وأحضرت بلطة حديدية، وعندما وجدتهم مستغرقين فى النوم على السرير هشمت رأس زوجتى وابنى الأكبر حتى أشل حركاتهم وأتمكن من قتلهم جميعا حتى لا أذهب إلى المستشفى النفسية".

وأضاف المتهم: "خرجت للشارع بعد ارتكاب الواقعة حاملا بيدى أدوات الجريمة وأنا أصيح أنا قتلت عيالى وتمكنت من الهرب بالجرى والاختباء بوسط الزراعات الكثيفة حتى لا يلاحقنى أحد وحينها أدركت أننى مستيقظ ولست فى الحلم حتى تم إلقاء القبض علىّ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا