اعلان

مواطن لـ محافظ القاهرة: "الإشغالات قفلت علينا الشارع والحي مش سائل فينا" فيديو

تقدم المواطن مجدي إبراهيم مجدي محاسب على المعاش، مقيم بحي الزهور التابع لمدينة السلام، بشكوى إلى المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، مستغلا تواجده أثناء افتتاح الملتقى الثاني لتوظيف الشباب الذي أقيم صباح اليوم بمصر الجديد، حيث تحدث المواطن مع المحافظ طالبا منه أن يتدخل لإيجاد حل لمشكلة الإشغالات التي تعاني منها منطقة الحرفيين بالسلام وكثرة الإشغالات التي تتواجد منذ الساعات الأولى في اليوم وحتى نهايته.

وقال المواطن للمحافظ: "يا معالي المحافظ الإشغالات قفلت علينا الشارع الإسعاف والمطافئ مبيعرفوش يدخلوا، والتاكسي نفسه مبيعرفش يدخل وأنا راجل كبير بحتاج عربية تدخلني"، فرد عليه المحافظ: "حاضر هبعتلك واحد يشوف الموضوع ده".

ورصدت عدسة "أهل مصر" تفاصيل شكوى المواطن الذي تحدث إلينا عن شكوته قائلا: "أنا شكوتي قديمة وتعبنا كتير عشان حد يسمعنا، فأنا أقيم بحي الزهور بمدينة الحرفيين التابعة لحي السلام منذ 12 عام، وهذا الحي تابع لبنك الإسكان والتعمير ولدينا شركة خدمات مسؤولة عن الحي مؤكدا أنهم يعتبرون الحي عبارة وردة جميلة بالمنطقة، ولكن جميع الشوارع التي تحيط بالحي عشوائيات وورش للسيارات، مما يجعل أصحاب الورش يستولون على الشوارع من خلال عرض قطع غيار السيارات بالشارع، مما يعوق تحركاتنا".

وأضاف "إبراهيم": "أنا راجل مسن ولا أستطيع التحرك إلى الشارع بالخارج بسبب التعديات، ونعاني من عدم رصف الشارع، ومن الإشغالات الموجودة بشارع البدري والذي يعتبر المخرج الوحيد الخاص بنا"، مؤكدا أنه تقدم بالعديد من الشكاوى لحي السلام ولم يلتفت إليهم أحد. وتابع: "لقد وعدني المحافظ برصف الشارع والنظر في باقي مشكلاتنا وننتظر منه ذلك رحمة بنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً