اعلان

"بالشعر ترقى الأمم".. ندوة في جامعة بني سويف

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع كلية الإعلام، بجامعة بني سويف، ندوة بعنوان "بالشعر ترقى الأمم" وذلك تحت رعاية تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة بنى سويف، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بحرم الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الندوة تأتي في إطار خطة الجامعة لتنمية الصفات الشخصية للطالب، وتعميق قدراته الذهنية والثقافية، وإعداده ليكون ذا شخصية متكاملة وذلك وفقًا لرؤية الجامعة في توعية طلابها في كافة المجالات سواء الاجتماعية أو الثقافية، إضافة إلى تعميق الانتماء الذي بدوره يساعد في مواجهة الفكر المتطرف.

وأشار الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان تنظيم الجامعة للندوة ما هو إلا تجسيد حقيقي وشعور عميق لدور الجامعة في النهوض بالحركة الأدبية والثقافية بين أوساط طلابها موضحًا أن تلك الفعاليات من الندوات الثقافية والفنية تتيح للطلاب فتح أبواب النقاش البناء لإنارة أفكارهم.

وأضاف الدكتور محمد زين عميـــد كليـــة الاعلام ان الكلية سوف تنظم في الفترة القادمة سلسة من الندوات والملتقيات تهدف إلى إعادة الجمال لمجتمعنا وتشمل كافة أنواع الفنون ومنها الشعر والآدب والبلاغة وغيرها من أنواع الفنون، معربًا عن سعادته الغامرة بالتنظيم الرائع للندوة الذي يليق بالجامعة والكلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل