اعلان

كأس العالم في روسيا يتسبب باعتزال 5 نجوم عالمية.. تعرف عليهم

تسببت بطولة كأس العالم في روسيا بإطاحة نجوم عالمية من منتخباتها، بعد إعلانهم الإعتزال عقب فشلهم بالصعود لهذا المسرح الكروي العالمي.

وشهدت التصفيات المؤهلة في مختلف القارات، قرارات صادمة من نجوم عالمية وبارزة بتعليقهم الحذاء بعد مسيرة طويلة وحافلة مع المنتخبات.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز تلك النجوم التي علقت حذائها بعد فشلها التأهل لمونديال روسيا:-

1- آريين روبن "هولندا"

أعلن الجناح الهولندي، آريين روبن، أعتزاله الدولي، بعدما فشل منتخب الطواحين الهولندية، من الصعود لمنافسات كأس العالم، بإحتلاله المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

2- فيدال "تشيلي"

علق متوسط ميدان منتخب تشيلي حذائه مع المنتخب، بعدما خسر فرصة الصعود لكأس العالم في روسيا، وحل المنتخب في المركز السادس في مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

3- بوفون "إيطاليا"

أعلن الحارس المخضرم جانلودجي بوفون، اعتزاله الدولي مع منتخب إيطاليا، بعدما فشل الأزوري في الصعود لمونديال روسيا، بخسارته الملحق المؤهل أمام منتخب السويد، بالأمس، ليعلق حذائه مع إيطاليا بعد مسيرة حافلة بالإنجازات بسبب عدم التأهل للمونديال.

4- ثنائي الدفاع الإيطالي "كيليني وبارزالي"

أعلنا مدافعي المنتخب الإيطالي "كيليني وبارزالي"، إعتزالهم الدولي مع الأزوري، عقب الفشل الذي طال المنتخب الإيطالي بعدم التأهل لمونديال روسيا 2018.

5- دي روسي "إيطاليا"

أعلن متوسط الميدان الإيطالي المخضرم، دي روسي، إعتزاله من منتخب إيطاليا، بعد فشله في قيادة المنتخب الإيطالي للصعود لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة