اعلان

"من أجل مصر" تشارك في القوافل التعليمية لمحاربة مافيا الدوس الخصوصية بالبحيرة

شاركت جمعية من أجل مصر، علي مستوي محافظة البحيرة فى القوافل التعليمية التي اطلقتها مديرية التربية والتعليم بإدارة أبو حمص التعليمية وإدارة بندر كفر الدوار التعليمية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد محمد وجية مسؤول جمعية من أجل مصر بالمحافظة، علي أهمية المشاركة الاجتماعية لدعم الدولة والنهوض بيها إلي مستوي أفضل، مشيرا عن أهمية دور القوافل في مواجهة الدروس الخصوصية، والنهوض بعملية التعلمية خصوصًا في المرحلة الثانوية التي يقع الطلاب فرسية أمام الدورس الخصوصية.

جدير بالذكر، صرح عادل الطنيخي المتحدث الإعلامي للجمعية، أن الجمعية قد نظمت العام الماضي قوافل تعليمية للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالمجان بمركز أبو حمص وكفر الدوار، مؤكدا علي أنها تميزت بالإقبال الشديد عند الطلاب لتسهيل المواد الدراسية لهم وتقليل عبء استغلال مافيا الدوس الخصوصية للمراجعات النهائية.

وأشار الطنيخي أن النتائج المراجعات السنة الماضية كانت واضحة حيث تميزت محافظة البحيرة بحصول عدد كبير من ابنائها الطلاب على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة.

وأكد الطنيخي أن الجمعية مستمرة في المراجعات النهائية للطلاب بالمجان كل عام لدعم العملية التعليمية محاربة مافيا الدورس الخصوصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً