اعلان

فى أول حوار له عقب فوزه.. رئيس مجلس إدارة نادي قارون بالفيوم: تجميل النادي واستكمال الإنشاءات على رأس الأولويات.. ولا زيادة فى رسوم الاشتراك

نجاح ونشاطات وخدمات اتفق عليها جميع القائمين على رئاسة مجلس الإدارة الجديد بنادي قارون الرياضي بمحافظة الفيوم، من أجل تحديد الهدف، والتفاني بإخلاص في تحقيقه، ولم يكن ذلك حماسا فقط وإنما معتمدا في كل خطواته القادمة على تخطيط علمي مدروس وتمويل قادر وإدارة ذات كفاءة وتنفيذ خبير وجدول زمني.

يسعى مجلس الإدارة الجديد إلى استخدام أفضل الوسائل العلمية في المتابعة والتقييم والإهتمام بالشكاوى والمقترحات والعناية بالإضافة للتحسين والصيانة وصولا لرضى الأعضاء والمتعاملين، حتى تكون النتائج مشرقه، بهذه الجمل بدأ الحاج صلاح حلمي فهمي رئيس مجلس إدارة نادي قارون الجديد في حوار خاص لـ "أهل مصر" بعد فوزه الساحق بانتخابات النادي الأسبوع الماضي.

- بداية.. ماهي خطتك لتطوير النادي في الفترة المقبلة؟

خطتنا المقبلة هى أولًا تنفيذ واستكمال المنشأت الرياضية وهي: ملعب كرة القدم (مدرجات ـ تراك ـ أسوار ـ إضاءة ـ أرضية نجيل صناعي)، بالإضافة إلى استكمال إنشاءات مجمع حمامات السباحة بالإضافة إلى عدد من حمامات السباحة، كما نهتم بتغطية أرضية ملاعب السلة والكرة الطائرة بالاكليريك بدلًا من الحمرة.

وأضاف، من ضمن الخطة تغطية ملعبين تنس أرضي بالاكليريك بدلا من الحمرة، مشيرًا إلى أنه قد تم ترسية الأعمال الموضحة بعالية على الهيئة العربية للتصنيع للتنفيذ، فضلا عن توصيل الغاز الطبيعي لمنشأت النادي ولمجمع حمامات السباحة لاستغلالها شتاء وقد تم التعاقد مع شركة الفيوم للغاز وتم سداد قيمة المقايسة للشركة للبدء في التنفيذ.

بالإضافة إلي استكمال أعمال إنارة حدائق النادي بأعمدة تعمل بالطاقة الشمسية، وتطوير صالة الجيم بإضافة أجهزة ومهمات جديدة ومتنوعة، مؤكدا إلى أن التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات لتوفير خدمة الإنترنت (واي فاي) للنادي، وإضافة لعبة كرة السرعة إضافة لألعاب النشاط الرياضي واشتراك بإتحاد اللعبة، وإنشاء وحدة جاكوزي وسونا.

ومن المقرر إنشاء فندق لإستقبال الفرق الرياضية يسع لحوالي 300 سرير، وإنشاء دار للرعاية الإجتماعية بالنادي استكمالا لدرو النادي الاجتماعي، بالإضافة إلى إنشاء وحدة علاج طبيعي تضم أحدث الأجهزة الطبية.

- ماهي النشاطات ذات الأولوية في خطتكم للنادي؟

النشاطات ذات الاولوية هي تجويد وإعادة هيكلة وتجميل النادي، بالإضافة إلى استكمال انشاءات ملعب والمدرجات الخاصة بملعب كرة القدم والذي يحتاج إلى تكلفة 5 مليون جنيها كأعمال تطوير، واستكمال الأعمال بالصالة المغطاه والتي تضم 5 ألعاب وبها مدرج يضم 250 فرد ليس هذا فحسب وإنما حسب ما اختيرت الجمعية العمومية للجدول الجدول المطروح والمقترح وذات الأولوية.

أما عن خطة التطوير للعام القادم 20172018 فهناك من الضروري إنشاء حمام سباحة خاص للسيدات، بالإضافه إلى وحدة السونا والجاكوزي، وتطوير الألعاب الكهربية، ولا ننسى جميع ما يهتم به الطفل وبرامج مخصصة له، وإنشاء وحدة صحية ورعاية الأعضاء، فضلًا عن النشاط الاجتماعي ومنافذ للمعاشات تكون في خدمة الأعضاء وذلك بالتنسيق عن طريق الهيئة العامة للمعاشات، وخدمة لاسلكية تكون بخدمات وسائل الاتصال بالاشتراك مع شركة اتصالات.

- نادي قارون يحتاج إلى انفتاح لأنشطته وتسليط الضوء عليها فما خطتكم؟

بالفعل يحتاج النادي لانعاشه من قبل وسائل الإعلام المرئية والإلكترونية والمكتوبة وغيرها، كي يصل إلى كل مواطن فيومي، فنحن نسعى جاهدين إلى عمل ندوات ثقافية متعلقة بالمسابقات، وإستضافة جميع الفنيانين والصحفييين والشخصيات العامة، للزيارة والمحاضرة وولكل هؤلاء محبين وجمهور يدعمه يزيد من شعبية وثقل النادي.

- لماذا لم يشترك النادي بلعبة كرة القدم بقطاع البطولة والمسابقات؟

يحتاج نادي قارون إلى الكثير والكثير لعمل ميزانية خاصة بكرة القدم في حال اشتراك النادي في قطاع البطولة، فنحن نقتصر على لعبة الكرة بالنادي فقط وغير مشتركين بقطاع البطولة، علما بأن هناك بالنادي مدرسة للكرة، مقرا لأكاديمية الزمالك، و16 لعبة مشتركة ومسجلة في الإتحاد المصري للألعاب كـ( الاسكواش ـ الكارتيه. التنس ـ السباحة ـ الرماية ـ اليد ـ الكارتيه ـ الطائرة ـ الملاكمة ـ المصارعة) وغيرها من الألعاب المسجلة بالاتحادات العامة على مستوى الجمهورية، ماعدا كرة القدم.

مشيرًا إلى أنه في حال تسجيل لعبة كرة القدم في قطاع البطولة، يسقط نادي قارون، للتكاليف هذه اللعبة بميزانيات باهظة تعمل على خلل النادي وانهياره، وليس هناك أي نية للاشتراك بالبطولة، إلا إذا كان هناك دعم خاص لهذه اللعبة الهامة والفعالة وروح الشباب، مشيرا إلى أن الدولة تدعم النادي بنسبة لا تتعدى 5% والتي دعمتنا ب10 مليون جنيها كمشاركة بالأعمال الانشائية للنادي وما تم صرفه يقدر ب500 مليون جنيها، والمسئول عن الخطط والميزانيات الجمعية العمومية.

- هل هناك نية عن زيادة رسوم الاشتراك السنوي للأعضاء القدامى والجدد وهل هناك شروط التقدم للعضوية؟

لا نية لادارة النادي بزيادة رسوم الاشتراك السنوي للأعضاء القدامى والجدد، لتطبيق الزيادة المقررة منذ العام الماضي والتي تسير قانونا لمدة ثلاثة أعوام ولا يكون هناك زيادة مقررة إلا بعد مرور المدة القانونية.

أما عن شروط التقدم لعضوية فهناك لائحة جديدة وجبرية، لابد من تطبيقها للمتقدمين من الأعضاء الجدد، هو أن مؤهله لا يقل عن المتوسط، وفيما عدا ذلك لا يقبل ملف طلب التقديم، وهناك 100 عضوية تم الموافقة عليها من قبل الإدارات الثلاث الجمعية العمومية والشباب والرياضة وإدارة نادي قارون الرياضي، علما بأن هناك طلب عضوية لـ750 ملف تقديم، علما بأن هناك حق الرفض والقبول من مجلس إدارة النادي على طلب عضوية الأشخاص المتقدمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً