اعلان

المصريون يحتفلون بعيد ميلاد السيسي على مواقع التواصل.. أحدهم: حفظك الله لـ مصر وأهلها.. وأخرين: دمت الأب والأخ والصديق (صور)

كتب : آلاء حسن

احتفل المصريين، بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي الـ 63.

ووُلد السيسي في نوفمبر١٩٥٤، بمنطقة الجمالية محافظة القاهرة، تخرج من الكلية الحربية عام 1977، وحصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان عام 1987، وماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان البريطانية عام 1992، كما حصل على زمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا عام 2003، وأيضا زمالة كلية الحرب العليا الأمريكية عام 2006، وتولى رئاسة البلاد عام 2014.

في هذا الصدد أعرب الشعب المصري عن تضامنه مع الرئيس في ذكرى ميلاده، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت الردود معبرة في المقام الأول عن حبهم للرئيس، وتوجيه الشكر والتقدير على المشروعات التي قدمها لمصر، وتمنوا له دوام الصحة والعافية.

في هذا التقرير تستعرض "أهل مصر" تهاني الشعب المصري، للرئيس عبد الفتاح السيسي في ذكرى ميلاده الـ 63..

تقول هبة عطية: "في عيد ميلادك بهنيك، وبجدد ثقتي فيك، بتفويضي لك رئيسًا لجمهورية مصر العربية عام 2018".

بينما علق فادي إبراهيم، "عيد ميلاد سعيد سيادة الرئيس، أبقاك الله لنا ذخرًا للبلاد والعباد".

وذكرت منى عامر "كل سنه وحضرتك طيب سيادة الرئيس، أعانك الله على حكم البلاد، وربنا يجعل ما فعلته لمصر وشعبها في ميزان حسناتك".

وأضاف علي محمد "كل سنة وأنت طيب، وربنا ينصرك ويحفظك لمصر وأولادها".

بينما علق عبدوا "ربنا يبارك فيك ويوفقك، طول ما أنت بتعمل لمصلحه البلد، وحفظك الله لمصر وأعانك على العمل وأعاننا على مساعدتك".

وقدم التهنئة نبيل مرتضى "كل سنة وأنت طيب يارئيسنا، وربنا يوفقك".

وذكر إسلام إبراهيم: "كل سنة وأنت أسد مصر، كل سنة وأنت بخير، وربنا يحميك لمصر من الخونة والمتأمرين، وربنا يقويك علي شعبك، أعانك الله وحفظك لشعبك الذي اختارك بإرادته".

وقالت نها: "كل سنة وأنت طيب ياريس وعقبال 100 سنة لأطيب قلب، فأنت الأب والأخ والصديق".

وعلقت أماني سالم: " أشرقت شمس اليوم بنور الأمل، ليعم مصر كلها، في يوم ميلاد أمل مصر، الذي خبأه القدر إلى وقت الشدة، ليجد شعب مصر الأب الحاني، فيارب عمر مديد سعيد مفعم بالإنجازات والنجاحات التي تحقق التقدم لمصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي