اعلان

"عمومية دكرنس" تفتح النار على مجلس الإدارة وتطالب بمحاكمة أعضائه

كتب :

عمت حالة من الاستياء بين أعضاء الجمعية العمومية لنادي دكرنس، بعد رفض مجلس إدارة النادي الحالي تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية والذي ينص على عودة 2500 عضو تم استبعادوهم من كشوف الجمعية العمومية فور صدوره.

وبحسب عدد من أعضاء الجمعية العمومية فإن مجلس إدارة نادي دكرنس الحالي يواجه عدة اتهامات تقتضي تحويل الأعضاء للمحاكمة القضائية أبرزها إهدار المال العام بحرمان النادي من سداد العضويات المتأخرة ووضع شروط تعجيزية للحيلولة ضد السداد ومن بين هذه المواقف التي تؤكد سوء النية الموافقة على تنفيذ حكم المحكمة الرياضية، وتم تدوين ذلك في محضر المجلس الأخير يوم ١٦ نوفمبر، ولكن تم إخفاؤه عمدًا حتى يوم ٢٠ آخر موعد للسداد حتى لا يتمكن أحد من المفصولين من العودة ولم ينفذ الحكم إلا في اليوم الأخير لقفل باب سداد الاشتراكات قبل الانتخابات لمنع عودة أكبر عدد من المستبعدين.

ويواجه المجلس اتهامات أخرى لمحاولة الاستيلاء على النادي وتوظيفه لمصالح شخصية لضمان توريثه بتنفيذ مخطط لفصل أعضاء بعينهم من الجمعية العمومية وإضافة المعارف والأقارب لأعضاء مجلس الإدارة الحالي للحفاظ على كتلة تصويتية لهم من أصوات موجهة، إضافة إلى تشكيل كتائب إلكترونية تهاجم كل من ينتقد أسلوب المجلس الحالي وتضمن لأفراده التمكين بدون وجه.

وقال عدد من أعضاء "عمومية دكرنس"، إن النادي يعاني إهمالًا كبيرًا في مرافقه وخدماته لانشغال أعضاء مجلس الإدارة بالحفاظ على مناصبهم فقط دون توجيه أي اهتمام للنادي وهو ما أثمر عن انصراف الشباب عن ممارسة الرياضة والأنشطة، في وقت يؤكد فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية دور الشباب في المجتمع.

يذكر أن قائمة المهندس الخضر إبراهيم، هي الأبرز في سباق الانتخابات والمرشحة بقوة للفوز.

وكان رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة في الدقهلية، شكَّل لجنة للإشراف على تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية والذي ينص على عودة 2500 عضو استبعدوا من كشوف الجمعية العمومية بنادي دكرنس الرياضي.

ترأس اللجنة علاء عبدالباقي، مدير الهيئات الرياضية بالشباب والرياضة، وعضوية طارق مصطفى، من التفتيش المالي، وأحمد الفرارجي، ووائل عوض، من إدارة الهيئات بالشباب والرياضة.

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي بالدقهلية، أصدر قرارًا باستبعاد أسماء 2500 عضو من الجمعية العمومية لأسباب وهمية مختلقة ولخدمة مصالح بعض المرشحين لانتخابات إدارة النادي على حد قول الأعضاء المستبعدة.

وأوصت اللجنة بضرورة التنبيه على مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي بتنفيذ حكم مجلس التسوية والتحكيم الرياضي المصري رقم 71، 1 ق لسنة 2017، وفقًا لمنطوقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً