اعلان

سقوط 3 موظفين لاختلاسهم محتويات الطرود القادمة من الخارج

ألقت مباحث البريد، القبض على 3 موظفين لقيامهم باختلاس، محتويات الطرود القادمة من الخارج بمنطقتى النزهة والشيخ زايد.

تلقت مباحث البريد بلاغًا من س ش،30 سنة،فنى بورود طرد له من إحدى الدول الأجنبية، عبارة عن عدد 2 تليفون محمول وبعد استلامه الطرد من مكتب البريد قام بفتحه، فوجد بأن الطرد يحتوى على جرائد، وكتب وكيس حلويات، بالرغم من أن الوارد له 2 تليفون محمول، ومثبت ذلك ببوليصة الشحن ووارد من الإدارة العامه للتبادل واللوجستيات التابع لقطاع الحركة والتوزيع بالهيئه القومية للبريد.

وبإجراء التحريات والفحص، أكدت صحة ما ورد بالبلاغ، وتبين قيام.ع.ع، بالتلاعب في الطرد الخاص بالشاكي والاستيلاء على محتوياته عبارة عن 2 موبيل ماركة سامسونج جلاكسي، ووضع متعلقات ليس لها قيمة، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والفحص أنكر بارتكابه للواقعة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد، وأرسل المتهم لقسم شرطة النزهة وعرضهم على النيابة.

كما تلقت مباحث البريد من ه ه،29 سنة، بورود طرد لها من إحدى الدول الأجنبية، عبارة عن تليفون محمول، وبعد استلامها الطرد من مكتب بريد الشيخ زايد قامت بفتحه بمعرفتها امام الموظف فوجدت بان الطرد يحتوى على كريم بشرة بالرغم من ان الوارد لها تليفون محمول، ومثبت ذلك ببوليصة الشحن ووارد من الإدارة العامه للتبادل واللوجستيات التابع لقطاع الحركة والتوزيع بالهيئة القومية للبريد.

وبإجراء التحريات والفحص اكدت صحة ما ورد بالبلاغ تبين قيام كلا من ش أ، 45 سنة،م ع، 38 سنة، بالتلاعب في الطرد الخاص بالشاكية والاستيلاء على محتوياته عبارة عن موبيل ماركة سامسونج بقيمة 7900 كرونة، عملة النرويج ووضع متعاقات ليس لها قيمة.

بمواجهة المتهمان، بما أسفرت عنه التحريات والفحص اعترفا بارتكابه للواقعة، وبالعرض على اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً