اعلان

سوديك تطلق الماراثون السنوي الخيري

أطلقت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" الماراثون السنوي الرابع بالتعاون مع كايرو رانرز في سوديك وست. تم تنظيم ماراثون هذا العام لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب في أسوان.وإنطلق أكثر من 7.000 مشارك من سوديك وست الساعة 7:30 لمسافة 6 كيلومترات.

كما شارك مجموعة من الشخصيات العامة والمشاهير لدعم المؤسسة منهم رزان مغربى، بشري، شريف رمزي، وريهام عبد الغفور، ونجح الماراثون من جمع تبرعات بقيمة 438 ألف جنيه تم توجيهها لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

تجدر الإشارة أنّ سوديك أطلقت هذا الماراثون الخيري السنوي منذ ثلاث سنوات بالتعاون مع كايرو رانرز لدعم العديد من الأهداف المجتمعية المتنوعة. ففي عام 2014، ساهم الماراثون في جمع التبرعات لبناء وتشغيل مدرسة في عزبة خيرالله

وفي عام 2015 احتفل بشهر التوعية بسرطان الثدي من خلال جمع التبرعات لصالح مستشفى بهية، أما في عام 2016 كان الماراثون مخصص لدعم المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي.

تأسست مؤسسة مجدي يعقوب للقلب-الجهة المستفيدة من ماراثون هذا العام- في 2008 بمبادرة من الدكتور (سير) مجدي يعقوب، والراحل الدكتور أحمد زويل، والسفير محمد شاكر، بهدف توفير أحدث وأرقى خدمات الرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجاً وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً