اعلان

بالتفاصيل.. أبشع 3 جرائم قتل هزت البحيرة خلال الشهر الجاري

أصبح الواقع أغرب من الخيال، يروي لنا تفاصيل كانت تبدو لنا في أذهاننا مستحيلة ولايمكن حدوثها إلًا فى الروايات، حتى تحولت ضمن مجتمع ريفي تحكمه العادات والتقاليد والدين، فشهدت محافظة البحيرة الفترة الماضية أبشع قصص الذبح، التي انسلخت فيها قيم الإنسانية وأصبح كائنًا بلا عنوان، خلف خيوط الشيطان.

وفي هذا التقرير نرصد أبشع 3 جرائم، هزت محافظة البحيرة في الشهر الجاري..

يذبح شقيقته لشكه في سلوكها بالمحمودية..

سادت حالة من الذعر بين أهالي عزبة باتون، التابعة لمركز المحمودية بالبحيرة، على ذبح شقيقته، داخل شقتها، أمس الإثنين الموافق 27 نوفمبر، لشكه في سلوكها.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة المحمودية، من الأهالي، بتعدي أحد الأشخاص على شقيقته، بسلاح أبيض، وفاتها في منزلها، بناحية عزبة بانون، بسنتواى، دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود جثة "بسمة.إ.ع"، 25 سنة، ربة منزل، مقيمة بمنزل زوجها "أحمد.م.ف"، 35 سنة، نجار بذات الناحية، بداخل حمام شقتها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني بالرقبة، وآخر في اليد اليسرى.

وبسؤال والد زوجها، مقيم بذات الناحية، قرر بحضور شقيق المجني عليها، "محمد.إ"، 27 سنة، حداد مسلح، مقيم قرية كفر إمليط دائرة المركز، لزيارتها، وتنامى لسمعه حدوث صوت تشاجر بينهما، وعند دخوله لاستطلاع الأمر، فوجئ بإصابتها، وهروب المذكور، فتعقبه بمساعدة الأهالي، وتمكنوا من ضبطه.

تم التحفظ على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، لشكه في سلوك شقيقته، لوجودها بالمنزل بمفردها لفترات، نظرًا لظروف سفر زوجها، وعمله بالقاهرة، تم ضبط الأداة المستخدمة "سكين"، بإرشاد المتهم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

يذبح زوجه عمه لمروره بضائقة مالية في أبو المطامير..

ليس هي القضية الأولى التي هزت أركان المحافظة، فهناك العديد من القضايا التي جعلت ساكني تلك المحافظة يعيشون لحظات صعبة، لما يحدث حولهم، فكان القدر له القرار أن يجعل أهالي عزبة عوض التابعة لبندر أبو المطامير، أن يشهدوا جريمة ذبح بشعة، بعد وجود ربة منزل في العقد الرابع من عمرها مذبوحة في منزلها.

كان اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة تلقى اخطارًا من الرائد ماجد الحبشى رئيس مباحث مركز شرطة أبو المطامير يفيد بالعثور على ربة منزل مذبوحة داخل شقتها.

وعلي الفور كلف اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائى برئاسة اللواء محمد هندى مدير ادارة البحث الجنائى بالبحيرة والعقيد هانى صبحى وكيل فرع البحث الجنائى والرائد ماجد الحبشى رئيس مباحث المركز والنقيب محمد عزوز معاون المباحث لسرعة كشف غموض الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لسيدة فى بداية العقد الرابع وتدعى" هدى ح ا " وتقيم بعزبة عوض التابعة لدائرة المركز ومتزوجة من " عبد المحسن ع " وبسؤالة قرر أنه خرج لصلاة الظهر ورجع لإحضارها للذهاب إلى فرح ابن شقيق المجنى عليها فوجدها غارقة في دمائها.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة ومكان الواقعة وجارى عمل المحضر اللازم.

في ظل أيام نجح ضباط المباحث بالبحيرة باشراف اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة في كشف لغز ذبح ربة منزل بقرية عوض التابعة لمركز

أبو المطامير وتبين أن وراء الحادث موظف بمجلس المدينة ابن شقيق زوج المجني عليها.

حيثُ قام مدير أمن البحيرة عقب وقوع الحادث بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد هندى مدير المباحث ضم العقيد عبد القوى عمرو رئيس فرع البحث الجنائى والرائد ماجد الحبشى رئيس مباحث ابو المطامير لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

وتوصلت التحريات ان مرتكب الجريمة س ا ع (موظف)، بمجلس مدينة أبو المطامير وهو ابن شقيق زوج القتيلة، وذلك بعد تفريغ كاميرا كافيه مجاور للمنزل ومطابقة إصابته بالسكين.

وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بقتلها لمرورة بضايقة مالية وأرشد عن السكين المستخدم والقاه في ارض على الطريق الدائري بابو المطامير وارشد عن الذهب الذي باعة لاحد المحلات وقامت مأمورية من المركز بجلب السكين والذهب وسيتم عرضة على النيابة العامة.

عاطل يذبح مسنًا عقب محاولة سرقته بكفر الدوار..

كانت المفاجأة عندما استيقظ الأهالي عزبة نصر التابعة لمركز كفر الدوار البحيرة، صباح اليوم الأحد الموافق 5 نوفمبر الجاري، حادثة مؤسفة حيث عثروا على جثة عامل مذبوح بمنزله في ظروف غامضة.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار من الأهالي، بوجود جثة لشخص بمنزله بعزبة نصر بدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة ش.م.ع 55 سنة (عامل) ومقيم بذات الناحية بمدخل منزله يرتدى كامل ملابسة به إصابة بجرح نحري بالرقبة وجروح سطحية بالرأس والوجه ووجود بعثرة ببعض محتويات المنزل وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة العامة.

وعلى الفور بعد مرور ثلاثة أيام تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض القضية وضبط الجاني، بعد توجيه اللواء علاء عبد الفتاح، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد هندي مدير المباحث والعميد عبد الغفار الديب، والعقيد ابراهيم النجار وكيل فرع البحث، والرائد محمود هندي رئيس مباحث كفر الدوار لسرعة كشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، " أ.ش.ح " 21 سنة ومقيم عزبة نصر التابعة لقرية سيدى غازى بدائرة المركز، وبتقنين الإجراءات واستهداف المتهم تمكن الرائد محمود هندى، رئيس مباحث المركز والنقباء محمود قاسى، ومحمد عماره وإسلام فوزى، وأحمد النوحى معاوني مباحث المركز من ضبط المتهم.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات إعترف بإرتكابه الواقعة، بدافع السرقة وتصادف وجود المجنى عليه وقام بذبحه خشيه من افتضاح أمره وأرشد عن الملابس التي كان يرتديها أثناء ارتكابه للواقعة،وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فكانت تلك القضايا من أبشع الجرائم التي شهدتها المحافظة في شهر نوفمبر، بعد المذبحة التي شهدتها في العيد الأضحي بذبح 4 أشخاص من أسرة واحدة علي يد جزار بسبب مروره بأذمه مالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً