اعلان

نتائج بطولة الإسكواش بجامعة كفر الشيخ

كرم الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوقي، نائب رئيس الجامعة، الفائزين فى بطولة الإسكواش التى استضافتها الجامعة على مدار يومين بمشاركة 6جامعات، حيث قام بتوزيع الميداليات وشهادات التقدير على الطلاب الفائزين وكذلك على الطلاب المشاركين في البطولة وقدم الشكر للجامعات المشاركة.

وأعلنت الجامعة، اليوم الأحد، نتائج مباريات بطولة الجامعات المصرية للإسكواش دورة الشهيد الرفاعي 45، حيث فاز الطالب يوسف شوقى، ممثل جامعة طنطا بالمركز الأول، فردى طلاب، وفازت الطالبة نادين أحمد، ممثل جامعة القاهرة بالمركز الأول، فردى طالبات.

كما أسفرت نتائج الفرق عن فوز فريق الجامعة الأكاديمية العربية بمركز أول عن فرق الطلاب، وجامعة القاهرة بالمركز الأول عن فرق الطالبات.

وأكد القمري على دور الجامعة في العمل على دعم الأنشطة الطلابية ودورها في تنمية روح الولاء والانتماء لدى طلاب الجامعة وتأصيل وتعميق القيم من خلال تدعيم روح الأسرة داخل المجتمع الجامعي وأن الانتماء للوطن ليس شعارًا براقًا بل ممارسة وتطبيقًا لمبادئ وقيم تورثانها خلفًا عن سلف، ويمكن أن نتمثلها في حب الوطن، والاهتمام بخيره ورفاهيته، والولاء والإخلاص له

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني