اعلان

منع المصورين.. بالبدلة والنظارة "حبيب العادلي" في النيابة

ينفرد موقع «أهل مصر»، بنشر تفاصيل التحقيق مع حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق داخل نيابة وسط القاهرة، عقب تسليم نفسه للسلطات المختصة لحضور جلسة الطعن المقرر انعقادها في 11 يناير المقبل.

وصل اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، في تمام الساعة 2 ونصف إلى نيابة وسط القاهرة الكلية بمحكمة جنوب القاهرة في زينهم، فيما شهدت المحكمة إجراءات أمنية مكثفة داخل وخارج المحكمة ومنع دخول المصورين إلى داخل المجمع.

فيما بدأت نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار أحمد مكي، وإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول للنيابات، في تمام الساعة 2.40، التحقيق مع العادلي، فيما قالت النيابة أن القضية ليست من اختصاصها، فيما وقع على إجراءات تنفيذ الحكم والغرامة.

وأشارت التحقيقات، أن العادلي دفع الغرامة المقررة عليه، فيما سوف يقوم بتنفيذ الحكم المقرر عليه في قضية فساد الداخلية، وجاء في نص التحقيقات أن العادلي هو من قام بتسليم نفسه للسلطات الأمنية، لحضور جلسة الطعن المقبلة.

فيما غادر العادلي من النيابة في قرابة 4 عصرا، وسط إجراءات أمنية مكثفة، تمهيدا لترحيله إلى سجن طره لقضاء محبسه حتي جلسة النقض المقبلة.

كان قد ظهر العادلى مرتديا بدلة رمادى اللون، ونظارة فضية، ووقع على حكم جنايات القاهرة بالسجن المشدد 7 سنوات عليه في قضية الاستيلاء على أموال الداخلية.

كانت نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد مكي، وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول للنيابات، تسلمت إخطارا رسميا من الأجهزة الأمنية بقطاع تنفيذ الأحكام، بالقبض على حبيب العادلي، لتنفيذ الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات القاهرة بالسجن 7 سنوات بتهمة الاستيلاء على المال العام.

كانت وزارة الداخلية، قد توصلت إلى مكان وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وفور إعلامه، تقدم لتنفيذ الحكم القضائي الصادر ضده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل