اعلان

مؤسسة "بكره لينا" تطلق أولى مبادراتها بقنا لتقديم الرعاية الطبية

أطلقت مؤسسة "بكره لينا ـ مصر أولا وأخيرًا" اليوم الجمعة، أول مبادراتها بمحافظة قنا، "طبيب ـ دواء ـ صحة" الهادفة إلى تقديم الرعاية الصحية إلى المواطنين بالقري.

وقال محمد خيرت عثمان، منسق عام المؤسسة بمحافظة قنا، إنه تم اختيار قرية الأشراف البحرية التابعة لمركز قنا، بالتنسيق مع محمد أبو حطب منسق قطاع الصعيد بالمؤسسة، لتكون أول القري المستهدفة في المبادرة، موضحًا أن المبادرة وفرت أطباء في تخصصات الأطفال والباطنة والعظام مع توفير الأدوية لمن أجروا الكشوفات الطبية مجانًا.

ونوه خيرت أن المؤسسة ستواصل فعاليات المبادرة في قري المحافظة خلال الأيام المقبلة، وإن الهدف منها دعم المشاركة المجتمعية من خلال توفير أطباء متطوعين لإجراء فحوص طبية على المواطنين في القرى مع توفير الأدوية المجانية لهم.

ويشار إلى أن مؤسسة "بكره لينا ـ مصر أولا وأخيرًا" تهدف إلى دعم المشاركة المجتمعية والتنمية المستدامة وتمكين الشباب اقتصاديًا من خلال توسيع المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لصالح الصناعة الوطنية وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتج المصري بالإضافة إلى تدريب وتثقيف الشباب من خلال حزمة من البرامج التدريبية، وهي ليس لها انتماء حزبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً