اعلان

بالأرقام.. إشبلية يهدد عرش ريال مدريد في "الليجا" الإسبانية

يستضيف اليوم الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، نظيره إشبلية، في إطار الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" على استاد سانتياجوبرنابيو، معقل الفريق الملكي، ويدخل الفريقين المباراة بتساوي في النقاط حيث يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينما يأتي فريق إشبلية في المركز الخامس بنفس الرصيد 28 نقطة.

ويدخل ريال مدريد اللقاء ويخشى من مفاجأة فريق إشبلية صاحب الآداء المميز في الدوري الإسباني، وكذلك دوري أبطال أوروبا، وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير، أبرز الأرقام الخاصة بكل فريق..

- ريال مدريد في الدوري:

لعب ريال مدريد 14 لقاء في الدوري، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 وهزيمة في لقاءين.

سجل ريال مدريد 25 هدفًا، بينما دخل في شباك الفريق الملكي 11 هدفًا، وهو معدل كبير لبطل أوروبا في آخر نسختين.

استحوذ ريال مديد على 57% من الكرة في لقاءات الفريق في الدوري، وصنع الفريق الملكي 206 فرصة، وجاءت تصويبات الفريق على المرمى 96 مرة دخل المرمى، بينما جاءت 108 خارج المرمى.

حصل الفريق على 25 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء.

أرقام إشبلية في الدوري الإسباني:

لعب فريق الأندلسي 14 لقاءً في الدوري الإسباني، استطاع خلالها الحصول على 28 نقطة، من خلال الفوز في 9 مباريات، والتعادل في لقاء وحيد، والهزيمة في 4 مباريات.

وسجل الفريق خلالها 19 هدفًا، ودخل مرماه 14 هدفًا، وأوتيحت للفريق 121 فرصة، وكانت نسبة الاستحواذ في المباريات 54%، وصوب الفريق 59 تسديدة دخل المرمى، وجاءت 70% من تصويباته خارج المرمى.

حصل فريق إشبلية على 31 بطاقة صفراء، كما حصل الفريق على بطاقة حمراء

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً