اعلان

عدم الترشح للانتخابات وتجميد نشاط العتال.. أبرز قرارات مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الجمعة، بمقر القلعة البيضاء، للحديث عن بعض الأمور التي تخص النادي والأزمات التي أثيرت مؤخرًا.

وحضر المؤتمر الصحفي، جميع أعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل، باسثناء عبدالله جورج الذي رفض الحضور تضامنًا مع هاني العتال نائب الرئيس، والذي لم تتم دعوته بداعِ تزوير عضويته.

واتخذ رئيس نادي الزمالك، عدة قرارات خلال المؤتمر الصحفي، ترصدها لكم "أهل مصر"..

-إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مباني النادي

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت، نجم القلعة البيضاء السابق، الذي توفى منذ يومين، على أحد المنشآت داخل مقر النادي بميت عقبة، تكريمًا له، حيث من المقرر أن يطلق اسمه على أكبر صالة بالمبنى الجديد.

-تكليف أعضاء المجلس بملفات بإدارة الألعاب الجماعية

تقرر تكليف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي، بالإشراف على ملف فريق الكرة بالنادي، بينما هاني زادة سيتولى الإشراف على الألعاب الجماعية، فيما سيكون أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس مشرفًا على السباحة وكرة الماء.

-صرف مكافاة لموظفي النادي.

اتخذ مرتضى منصور، قرارًأ بصرف 10 آلاف جنيه كحد أقصى للعمال والموظفين بنادي الزمالك، كمكافأة لهم على جهدهم المبذول طيلة الفترة الماضية داخل النادي.

-علاء مقلد مديرًا تنفيذًا بالزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعيين علاء مقلد عضو مجلس الإدارة، مديرًأ تنفيذيًا بالقلعة البيضاء، وفقًا للائحة كعمل تطوعي دون أن يتقاضى راتبًا عليه.

-تجميد نشاط العتال بالزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تجميد نشاط هاني العتال نائب مجلس الإدارة، وعدم حضوره أي اجتماعات للمجلس، لحين الفصل في عضويته، خاصة وأنه متهم بالتزوير.

-إيقاف لاعب بالفريق لأجل غير مسمى

أعلن مرتضى منصور، إيقاف لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لأجل غير مسمى، رافضًا الإفصاح عن اسمه، وذلك بسبب رغبته في إجراء مداخلة هاتفية بأحد القنوات للهجوم على مجلس الإدارة وفريق الكرة.

-لن أترشح في انتخابات الزمالك مجددًا

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدم الترشح في انتخابات القلعة البيضاء مجددًا، حيث أعلن اكتفاءه بالدورتين اللذان نجح فيهما سواء السابقة أو الحالية، مؤكدًا أنه قدم ما بوسعه للنادي.

-نيبوشا يستمر في منصبه مديرًا فنيًا للزمالك

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق الكرة، أن المونتينجري نيبوشا، سيستمر في منصبه مديرًا فنيًا للفريق الأبيض، بعد الجلسة التي عقدها معه اليوم الجمعة، تبعها جلسة أخرى مع مرتضى منصور رئيس النادي، حيث يقود نيبوشا، تدريبات الفريق، بداية من غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر