اعلان

السفارة الصينية تحتفل بأعياد الربيع في شرم الشيخ (صور)

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم، المستشار الثقافي بسفارة الصين و"شى يوه وين"، مدير المركز الثقافي الصيني بالقاهرة لدى مصر بمكتبة مدينة شرم الشيخ.

وأكد المحافظ، أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على إقامة احتفالات أعياد الربيع الصيني على أرض مدينة شرم الشيخ لأول مرة، لافتا إلى أن احتفالات أعياد الربيع الصينية تقليد صيني يقدم من خلاله عدد من ألوان الفنون والاكروبات الصينية بالإشتراك مع عدد من الفقرات الفنية المصرية فى الفترة من 9 إلى 11 فبراير المقبل، بعدد من المسارح والميادين الشهيرة بشرم الشيخ.

وأضاف فودة، أنه سيتم تنظيم معرض يحتوى على عدد من الصناعات اليدوية الصينية، وما يقابلها من منتجات بدوية سيناوية خلال فترة الاحتفالات.

وقال المحافظ، إن محافظة جنوب سيناء ترحب بمثل هذه الاحتفالات التى من شأنها تطوير العلاقات المصرية الصينية، خاصة فى ظل تغطية إعلامية من الجانب الصيني والمصري؛ لنقل الصورة الحقيقية للأمن والأمان فى مدينة السلام والتى ستعمل على تنشيط السياحة الصينية.

حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح حلمي، المستشار الإعلامي للمحافظة، والمستشار وليد السباعي، المستشار القانوني، واللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، وعصام محيى الدين، من رجال الأعمال بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار