اعلان

كيف عاقب "كلوب" محمد صلاح بعد هدفه فى مرمى بورنموث؟

شارك محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في فوز عريض على بورنموث، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واستطاع محمد صلاح، أن يسجل هدفًا من رباعية فريقه، لينفرد بصدارة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف، بفارق هدفين عن المهاجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل 12 هدف.

ووصل محمد صلاح، بهدفه أمس في شباك بورنموث، للهدف رقم 20 بقميص ليفربول في جميع البطولات الأوروبية التي شارك فيها مع الريدز منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسخر رواد موقع التواصل الاجتماعي، من قرار يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، باستبدال محمد صلاح في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد تسجيله هدفًا في مرمى بورنموث.

وعلى الرغم من أن قرار يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح، من المباراة، جاء لإراحته خاصة في ظل تلاحم مباريات المسابقة، بالإضافة لاطمئنانه للنتيجة التي انتهت برباعية نظيفة، إلا أن هناك سخرية من رواد الفيس بوك تجاه كلوب من هذا القرار.

وحلل رواد السوشيال ميديا، أن قرار استبدال صلاح، كعقاب من يورجن كلوب للفرعون المصري في مرمى بورنموث، ووصوله لـ20 هدف من حصيلة أهدافه مع ليفربول، وهو ما كلف خزينة النادي الإنجليزي 1.5 مليون يورو.

الهدف الذي سجله محمد صلاح، كان بمثابة الخسارة لخزينة التي تكبدت ما يقرب من 31 مليون جنيه، -حسب ما وصفه رواد السوشيال ميديا-، حيث أكدوا أن قرار يورجن كلوب باستبدال اللاعب عقابًا له على هدفه، بطريقة ساخرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار