اعلان

اليوجا وكمال الأجسام أبرزها.. 4 رياضات تمارسها "ياسمين صبري"

أصبحت الفنانة الشابة "ياسمين صبري" بين عشية وضحاها حديث مواقع التواصل الإجتماعي وضمن أكثر المواد بحثا على صفحاتها، ويتم تداول اخبارها بشكل كبير، وهي ليست بالضرورة أن تكون أخبار فنية أو لها علاقة باعمالها الجديدة، حيث اصبح جمهورها الذي يزيد يوما بعد يوم يهتم بما تمارسه من أنواع الرياضات المختلفة لتحصل على جسد رشيق يناسب شهرتها.

وفي السطور التالية نرصد أنواع الرياضة التي تمارسها "ياسمين صبري" بشكل يومي تقريبا، وهي التي كانت سببا حقيقيا في زيادة شهرتها وإلقاء الاضواء عليها عبر مواقع الإنترنت المختلفة.

-السباحة

استطاعت "ياسمين" أن تحقق نجاحا كبيرا ومبهرا في مجال ممارسة رياضة السباحة، حيث كانت ضمن المراكز الرياضية الأولى لهذا الرياضة العام الحالي 2017، كما حصلت على أكثر من ميدالية لتفوقها فيها.-اليوجا

هي آخر أنواع الرياضة التي كشفت عنها في حياتها اليومية، حيث تمارسها بشكل منتظم لأنها تمنحها صفاء الروح والقدرة على التركيز بشكل أكبر.-كمال الأجسام

تحرص "ياسمين" على تأدية تمرينات قاسية تعد جزءا من جدول نجوم رياضة كمال الأجسام، وهي تمارسها بغرض الحفاظ على جسم متناسق لأطول فترة ممكنة.

-تنس الطاولة

تمارس "ياسمين صبري" رياضة تنس الطاولة بشكل اسبوعي تقريبا، وهي الرياضة التي تجدها محببة اليها وتتابع اخبارها عبر القنوات الرياضية ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً