اعلان

جدل بالإسكندرية بسبب وفاة معلمة داخل مدرسة.. و"الطب الشرعي" يفجر مفاجأة

أثارت وفاة معلمة داخل مدرسة وتحديدًا في مدرسة "الإقبال القومية" بالإسكندرية، جدلًا، خاصةً بعد توجيه ذويها وعدد من زملائها بالعمل اتهامات لمدير المدرسة بتسببه في وفاتها.

بدأت الواقعة، بتلقى أجهزة المباحث بالإسكندرية بلاغًا يفيد بوفاة مدرسة داخل مدرسة "الإقبال القومية" بالإسكندرية، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

وروى شهود العيان من المعلمين، تفاصيل وفاة إيمان إبراهيم متولي، 30 سنة، معلمة لغة عربية لطلاب المرحلة الإعدادية بالمدرسة، موضحين أنها تعرضت لـ"سكتة قلبية" أثناء تأدية عملها، بعد أن تعرضت لحالة إغماء نتيجة قيام "ص م" مدير المدرسة بتعنيفها.

وأضافوا، أن عددا من زملائها من المعلمين قد تجمعوا حولها في محاولة منهم لإفاقتها؛ فقام مدير المدرسة بتعنيفهم وطلب منهم التوجه لعملهم، قائلا: "شوية وهتفوق"؛ فقام بعض زملائها بإحضار سيارة الإسعاف لنقلها إلى المستشفى، إلا أن مدير المدرسة رفض دخول السيارة أو المسعفين؛ فقام زملاؤها بحملها على كرسي إلى سيارة الإسعاف، ونقلها إلى مستشفى "الإقبال" المجاورة لمبنى المدرسة، وتبين أنها توفيت.

وكشف وليد إبراهيم متولي، شقيق المتوفاة، أن التقرير الطبي الصادر من مكتب صحة سيدي بشر التابع لمنطقة المنتزة الطبية، موضحا وجود كدمات وسحجات بأعلى صدر شقيقته، ووجود تجمع دموي وخدوش بأعلى الصدر والرقبة ونزيف من فتحة الأنف والأذنين، واشتباه نزيف بالغشاء الباجوري للرئتين، وزرقة شديدة بأنحاء متفرقة من جسدها، وأيضا "تيبس" بالأطراف العلوية والسفلية واشتباه كسر بالضلوع الصدرية، وضيق بحدقتي العينين.

ووفقا لما أكده شهود العيان، فإن سيارة الإسعاف ظلت منتظرة قرابة الساعة والنصف خارج المدرسة بسبب رفض مدير المدرسة إدخال السيارة أو المسعفين لنقلها إلى المستشفى، الأمر الذي دفع بعض زملائها للقيام بحملها على كرسي من داخل مكتبه إلى سيارة الإسعاف خارج المدرسة ثم تم نقلها إلى المستشفى.

على الجانب الآخر، قالت إدارة المدرسة، في بيان لها متداول، إن حقيقة الأمر أنه فور فقدان "إيمان" الوعي تم استدعاء الإسعاف وبها طبيبان، بأمر من مدير المدرسة، وحاولا إسعافها في المدرسة ثم رأى الأطباء ضرورة نقلها إلى مستشفى "الإقبال" المجاورة للمدرسة؛ لسرعة إنقاذها، وظلت بالمستشفى تتلقى الإسعافات حتى وافتها المنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً