اعلان

12 معلومة لا تعرفها عن "دانييلا سمعان" عروس فابريجاس

استطاعت أن تخطف أنظار العالم بجمالها الملفت، وايضا علاقتها بلاعب شهير، وهي العلاقة التي كللت مؤخرا بخاتم خطبة بعد 6 سنوات، واليكم في السطور التالية معلومات لا تعرفها عن "دانيلا سمعان" الفتاة اللبنانية سليلة الاسرة البسيطة.

المعلومة الأولى

تزوّجت لأول مرة و عمرها لم يتجاوز ـ21عاما من رجل اعمال البناني الأصل هو المليونير إيلي تكتوك الذي يعمل في بيع العقارات بإنجلترا.

المعلومة الثانية

ولدت دانيلا سمعان سنة 1975، في بلدة مزيارة لبنان، تربت في كف عائلة متواضعة، تضم ستة أشقاء ذكور يعيشون في نيجيريا وشقيقتين.

المعلومة الثالثة

إنتقلت للعيش برفقة زوجها في عاصمة الضباب لندن، فعاشت معه لقترة وأنجبت طفلة اسمها ماريا و طفل اسمه جوزيف.

المعلومة الرابعة

أول ممتلكاتها من زوجها كان منزل فخم في منطقة تشيلسي المصنفة للأثرياء قدّرت قيمته وقتها بـ 10 ملايين دولار .

المعلومة الخامسة

هي من النساء اللواتي تفضلن اقتناء الألبسة من أرقي المحلات وأشهر الماركات حتي ولو كلفها ذلك مبالغ مالية طائلة، حتي أصبح اقتناء كل ما هو فاخر أهم ما في حياتها اليومية.

المعلومة السادسة

إلتقت اللاعب العالمي فابريجاس أول مرّة في مطعم ياباني يدعى نوزومي.

المعلومة السابعة

تكبر فابريجاس بحوالي 10 سنوات.

المعلومة الثامنة

يضع فابريجاس وشما علي ساعده الأيسر بأحرف لاتينية لكلمات عربية حياتي د للأبد دلالة على حبه لها.

المعلومة التاسعة

حصلت على الطلاق بعدما حكمت لها المحكمة بعلاوة شهرية تبلغ 2.5 ألف جنيه إسترليني، حصل كل منهما علي أحقية حضانة ولديهما اللذين يمضيان أسبوعين مع دانييلا و آخرين معه، حصل الطلاق في جويلية سنة 2012.

المعلومة العاشرة

شنت دانييلا هجوما علي عارضة الأزياء الإسرائيلية بار ريفائيلي بسبب تقربها الشديد من لاعبي نادي برشلونة.

المعلومة الحادية عشر

كانت السبب في رفع فابريجاس لعلامة النصر عقب هدف اه في إحدى المباريات الهامة، وحين سأل عن الأمر قال: "أقدمت علي فعل إشارة النصر بيدي بعد تسجيل كل هدف لأن زوجتي اللبنانية دانييلا سمعان تعشق زعيما سياسيا وقائدا للجيش يدعي جنرال ميشال عون لكنني لا أعلم من هو لكن بمجرد أن زوجتي تعشقه فأنا كذلك و بأنها امرأة عظيمة فهو أيضا رجل عظيم".

المعلومة الثانية عشر

بعد إنجابها أطفالا من فابريجاس تعد الأم الثالثة داخل صفوف برشلونة بعد النجمة شاكيرا صديقة بيكي، وأنطونيلا روكوزو صديقة ليونيل ميسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً