اعلان

بالفيديو.. ننشر أخطر تسريب يفضح الإخوان بتركيا وقناة الشرق بقيادة أيمن نور

حصلت "أهل مصر" على فيديو، خاص، تم تسريبه من أحد الاجتماعات الخاصة لشبكة الإخوان العاملة بتركيا.

وأظهر الفيديو وجود عدد من القيادات الإخوانية العاملة بقناة "الشرق" الإخوانية المحرضة، التى اجتمعت بقيادة أيمن نور.

ويعانى العاملون بالقناة، من أزمة مالية وتخلى من الدول المساندة لهم عن التمويل.

وارتبك أيمن نور فور علمه بوجود تسجيل للجلسة، ليشتبك مع أحد اعضاء الاجتماع بالكلام، طالبا منه غلق الفيديو.

وكان من بين المجتمعين، الممثل الإخوانى هشام عبد الله، الذةى أعرب عن استئيائه مما وجده بقطر وتركيا من معاملة، موضحا أنه يوجد قهر للشباب، وقال: "حينما جئت من مصر إلى هنا، كنت عود أخضر، وأكنت أبحث عن العدالة الإنسانية والكرامة، لكن لقيت قهر للشباب ولم أجد أية عدالة اجتماعية أو كرامة إنسانية".. وقال إن اجتماع قناة الشرق الذى عقد "أمس" جعله يشعر بالقهر.

وحضر الاجتماع سيف الدين عبد الفتاح عضو مجلس أمناء قناه الشرق، الذي قال إن العاملين في القناة ليسوا في غربة، مضيفًا "نحن فى منفى بعيد عن بلدنا والكل بيشتغل بدون عقود ونحن هنا لأسباب اضطرارية ولو عدنا أدخلنا السجون.

وأضاف قائلا "أتمنى أن أعيش فى مصر حتى لو فى السجن ولكن السجون فى مصر حالتها غير معقولة، لذا المفروض أن نتعامل مع بَعضُنَا بالرحمة، ونشوف إننا محتاجين فلوس كلنا عشان نعيش.. الموظفين هنا بيستلفوا من الكل ومش لاقيين حد يدفع لهم إيجار منازلهم وسيطردوا فى الشارع قريبا ولن يكون لهم مأوى غير الشارع"، مطالبًَا بعدك تشميت المصريين فيهم لأنهم مكروهين، مؤكدًا "الوضع لو طل هكذا فستكون مصيبة كبيرة".

كما أكد الشاعر الإخوانى عبد الرحمن يوسف القرضاوي، أنه وكل الإخوان يعيشون فى منفى بتركيا، أو سواء الذين يعيشون فى قطر هم فى منفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)