اعلان

شرم الشيخ تتلألأ استعدادا لأعياد الكريسماس (صور)

تزينت مدينة شرم الشيخ بالأنوار احتفالا بأعياد الكريسماس، وسطت حالة من الاستقرار الأمني، كما أنهت محافظة جنوب سيناء كافة الاستعدادات الأمنية للاحتفال برأس السنة الميلادية.

وأعدت جميع الفنادق برامج خاصة للسياح بهذه المناسبة، حيث تم إقامة خيام للسياح وحفلات غنائية وعشاء، بالإضافة إلى حفلات العشاء الجبلي الخاصة في الجبال بوادي الخروم بحضور فرق موسيقية عالمية.

وأعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المرافق الخدمية بمدينة شرم الشيخ من مياه وكهرباء وصرف صحي وتزيين المدينة بالكامل بداية من منطقة شرم الميه وحتى منطقة نبق بأشجار الكريسماس وبابا نويل وإضاءات مختلفة من أجل استقبال الوفود السياحية.

وقام المحافظ في بداية شهر ديسمبر، بإطلاق أنوار منطقة سوهو سكوير بشرم الشيخ كعادته كل عام إيذانا ببدء احتفالية كبري بمناسبة قدوم عام جديد 2018 وأعياد الكريسماس.

وتلألاأت مناطق سوهو سكوير وخليج نعمة ومنطقة نبق والسوق التجارية بعدما أنهت كافة الاستعدادات للاحتفال برأس السنة الميلادية 2018 من أعمال التجميل والنظافة والدهانات بجميع المشايات والطريق العمومي والطرق الفرعية كما تزينت واجهات ومداخل الفنادق بشجرة الكريسماس وبابا نويل والأضواء المبهجة.

وأعرب جميع العاملين في القطاع السياحي عن تفاؤلهم بعودة السياحة تدريجيا لسابق عهدها خلال عام 2018 خاصة عقب التأكد من عودة السياحة الروسية في بداية فبرايل المقبل وبدء توافد العديد من رحلات الشارتر الألمانية وفتح أسواق جديدة في قطاع السياحة مثل كازاخستان وبيلا روسيا وأوكرانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً