اعلان

نهلة بدعوى طلاق: "بعد ما أغتصبني خايف أدنس سمعته"

"شهوات رجل".. حولت "نهلة" إلى زوجة بالإجبار والعمل كخادمة لزوجة و3 أطفال.. هذه الشهوات حطُمت الأحلام البريئة لفتاة صغيرة لم تتجاوز 20 عامًا، تم أغتصابها، وإجبار من أهلها على "الزواج" من رجلًا يكبرها بـ20 عامًا منعًا للفضايح والخوف من الإبلاغ عنه لتقديمه إلى المحاكمة، وجعلها تهرت وتترك المنزل لرفع دعوى خلع تحمل دعوى 691 لسنة 2017.. كانت هذه أول كلمات "نهلة" أثناء حكي روايتها لـ "أهل مصر".

"تركها دراستها التعليمية بعد أن كانت تحلم بالحصول على "شهادة عالية"، وماتت معها كل أحلامها سواء التفكير فى مواصفات "فارس أحلامها" الذي سيكون لها سندًا وضهرًا لها فى الحياة المليئة بالمشاكل، وانتظت لعدة 10 ثواني والدموع تنزل من أعينها، قائلًة: "الأغتصاب دمر كل آمالي لتحقيق أي أهداف شخصية أو مهنية مستقبلًا، وتسبب فى زواجي لي "غير عادل".

"نهلة" تستكمل روايتها، بنبرة قهر شديدة، قائلة: "قصتى لا يتخيلها عقًلا، أنا لم أتذق طعم السعادة منذ وفاة أمى وتزوج أبي من امرأه قاسية لا يهمها في الدنيا إلا مصلحتها فقط ولا تراعي مشاعري أبدًا بأى شيئًا.. تزايد عذابي أضعاف عندما كبرت وأصبح جسدي ملفت للغاية، وأصبحت محط أنظار رجلًا متزوج سييء السمعة، لم يكتفي بنظراته الخادشة وتعليقاته المليئة بالإيحاءات الجنسية، قمت بالشكوى إلى والدى بعض الجيران من أفعاله الصادرة لي لكن دون جدوي، وبعد محاولات عديدة منه للتحرش بي في يوم ما، استغل هذا الرجل عدم وجود أحد بالشقة وأنقض علي كالوحش وأغتصبني وهتك عرضي".

واستكملت وهي "تلطم"، وفى أعينها نظرة انتقام شديدة: "عندما علم أهلي بأغتصابي، رفضوا إبلاغ الشرطة وتنازلوا عن حقي وقاموا بإعلان زواجي منه، هذا قرارًا قاسيًا تسبب فى تركت لمدرستي ومنزل والدي، وأجبرني على الذهاب فى سكن مع رجل يكبرني بـ20 سنة وزوجته وأطفالة الثلاثة، تذوقت فيها كافة أنواع العذاب، وتم معاملتي كخادمة ليس أكثر من ذلك، ويوميًا أتعرض للأهانات والضرب المبرح بداعي وبدون داعي بجانب السب بكل الألفاظ البذيئة، حاولت التوسل إليه كثيرًا ليتم "طلاقي" وأن يتركنى للعودة إلى منزل والدي، لكنه بسبب إفتراءه قال لي: "أحمدى ربنا أنى أتجوزتك أنتي هدتسي سمعتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً