اعلان

محمد صلاح.. في مهمة جديدة اليوم أمام سوانزي سيتي "البرليميرليج"

يظهر النجم المصرى محمد صلاح، في مهمة جديدة اليوم مع فريق ليفربول "الريدز"، حينما يلتقي مساءً على ملعب "آنفيلد" مع سوانزي سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى محمد صلاح، في مواصلة تصدره لهدافي الدوري الإنجليزى برصيد 15 هدفًا بتساوي مع هاري كين، لاعب توتنهام، لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز لمواصلة الانفراد بالمركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 35 نقطة، بينما يحتل سوانزي سيتي المركز الـ20 والأخير برصيد 13 نقطة فقط، ويعاني ليفربول العديد من الغيابات في مباراة اليوم مثل جوردان هندرسون وألبيرتو مورينو وكلاين بسبب الإصابة.

ويدخل محمد صلاح، ورفاقه المباراة من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم على سوانزي سيتي الذي يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بعدما خسر 12 لقاءً من أصل 19، فيما اهتزت شباكه 26 مرة، إلا أن الجماهير تخشى مواصلة سقوط الفريق في الأخطاء الدفاعية التي كلفت "الريدز" العديد من النقاط هذا الموسم، وكان آخرها التعادل مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني 33 في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية بملعب "الإمارات"، علمًا بأن ليفربول كان متقدما بهدفين دون مقابل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً